جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيديو ذبح فتاة المنصورة قبل الحذف

شاهد فيديو ذبح فتاة المنصورة قبل الحذف، مقطع فيديو لمجزرة فتاة منصورة كامل قبل إقالتها، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للضحية نيرة أشرف.

التي قتلت على يد زميلها محمد عادل بسبب رفضها الزواج منه وسط غضب واسع من المصريين، عن الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق الطالبة أمام جامعة المنصورة في الساعات الأولى من صباح الأمس.

فيديو كامل لمجزرة فتاة المنصورة قبل القضاء عليها:

وانتشر مقطع فيديو لمجزرة الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي أمام الحرم الجامعي، حيث حُذف بعد ساعات من المواقع للجريمة البشعة التي ارتكبت بحق الفتاة.

وحاول الأمن الجامعي والمارة إنقاذ حياة الفتاة، لكن دون جدوى، إذ حمل المهاجم أداة مدببة وسكينًا ووضعها على رقبة الضحية، ووسط جروح طعنات في رقبته وصدره، حاول المارة الوصول إليه وتسليمه للشرطة.

تم نقل الضحية إلى المستشفى القريب في قسم الطوارئ ، وأصيب الشاب بعد تعرضه للضرب من قبل الحشد في مكان الحادث.

فيديو مجزرة فتاة المنصورة:

ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي حيث أصيبت بثلاث طعنات في الرقبة والصدر، وتواصل الجهات المعنية التحقيق في الحادث لمعرفة التفاصيل.

والتحقيق في سبب ارتكاب هذه الجريمة النكراء التي تشير التحقيقات الأولية إلى رفضها الزواج منه، مع سلسلة من التهديدات التي جاءت بعد مشادة كلامية بينهما، رفضت قائلة: “لن تكوني أنا أو أي شخص آخر أثناء القتل”.

الضرب المبرح لقاتل فتاة المنصورة:

تعرض الشاب من المواطنين المتواجدين في المكان للضرب المبرح، والسبب في ذلك أن الشاب ارتكب عملاً شنيعًا بقتله في منتصف النهار وفي وسط الشارع حيث تبرز الطالب للتميز.

تحقيقات أولية في مجزرة فتاة المنصورة:

وتداول الجمهور المصري الفيديو بين النشطاء، معلقا على بشاعة الجريمة، ويجب محاسبة الجاني على فعله جراء هذا العمل الشنيع.

والعمل جار للتحقيق وإصدار تحقيقات أولية في الحادث. حيث طغى الألم على أسرة الضحية، وأن الجامعة والشرطة لم يصدروا بيانًا رسميًا بالحادثة حتى الآن، منذ اعتناق الشاب البالغ من العمر 20 عامًا الإسلام وتوفي في مصر في المحافظة الغربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.