جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: انمي مانجا ون بيس الحلقة 1021 كاملة

شاهد: انمي مانجا ون بيس الحلقة 1021 كاملة، ون بيس (قطعة واحدة) هو مسلسل تلفزيوني أنمي ياباني أنتجه Toei Animation وعرض لأول مرة على تلفزيون فوجي في أكتوبر 1999.

وهو مبني على سلسلة المانجا التي تحمل نفس الاسم من تأليف Eiichiro Oda، تتابع القصة مغامرات مونكي دي لوفي، الصبي الذي اكتسب جسده خصائص المطاط بعد أن أكل بالخطأ فاكهة شيطانية.

يستكشف لوفي مع طاقمه المكون من قراصنة، والذين يُطلق عليهم اسم قراصنة قبعة القش، الخط الكبير بحثًا عن آخر كنز في العالم يُعرف باسم “ون بيس” ليصبح ملك القراصنة التالي.

تم إصدار أربعة عشر فيلمًا مسرحيًا متحركًا تستند إلى سلسلة One Piece في اليابان، يتم عرض الأفلام عادةً في شهر مارس وفقًا لعطلة الربيع للمدارس اليابانية.

تتميز الأفلام بحبكات أصلية ومستقلة تمامًا أو إعادة رواية بديلة لأقواس القصة مع رسوم متحركة عالية الجودة أكثر مما تسمح به الرسوم المتحركة الأسبوعية.

كانت الأفلام الثلاثة الأولى عادةً عبارة عن ميزات مزدوجة مقترنة بأفلام الرسوم المتحركة الأخرى، وبالتالي كانت مدتها بشكل عام ساعة أو أقل.

رخصت Funimation الأفلام الثامن والعاشر والثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر لإطلاقها في أمريكا الشمالية، وقد تلقت هذه الأفلام دبلجة داخلية من الشركة.

التقييمات:

تم استقبال الأنمي بشكل جيد للغاية، بحيث حصلت الحلقة الأولى من تأليف الأنمي على نسبة مشاهدة تبلغ 12.4٪ ، متخلفة عن بوكيمون ومتقدمة على أوجاماجو دوريمي.

في اليابان، احتلت ون بيس باستمرار أعلى خمسة عروض رسوم متحركة في تصنيفات التلفزيون اعتبارًا من عام 2020.

على منصات الفيديو الدولية عبر الإنترنت، حصدت One Piece animé 1.9 مليون تعبير طلب شهريًا في عام 2016، مما يجعلها أكثر أنمي شعبية في العام والمرتبة الرابعة عشرة من البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية في العالم.

Business Insider في الولايات المتحدة ، حيث يتوفر على منصة البث Hulu، كان One Piece هو البرنامج التلفزيوني الأكثر مشاهدة في عام 2018 في ولايتي إلينوي وويسكونسن.

الموسيقى:

تم إصدار مقاطع صوتية موسيقية تعتمد على الأغاني التي تم عرضها لأول مرة في المسلسل، بحيث قام كوهي تاناكا وشيرو هاماجوتشي بتأليف نتيجة ون بيس، كما تم إصدار العديد من الأغاني المميزة وأغاني الشخصيات.

يتكون مسلسل الأنمي التليفزيوني من 40 أغنية، 23 موضوعًا افتتاحيًا و 18 موضوعًا ختاميًا، بدءًا من الحلقة 279، تم حذف الموضوعات النهائية، ومن الحلقة 326 فصاعدًا، تم تمديد الموضوعات الافتتاحية من 110 ثانية إلى 150 ثانية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.