جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة مؤيد البدري أشهر المعلقين الرياضيين بالعراق

سبب وفاة مؤيد البدري أشهر المعلقين الرياضيين بالعراق، أعلن مستشفى اسكتلندي عن وفاة المعلق الرياضي المعروف مؤيد البدري، الذي كان يتلقى العلاج هناك، عن عمر يناهز الثامنة والثمانين.

ظهرت هذه الأنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن حزنهم العميق على رحيل المعلق المخضرم في المجال الرياضي، بعد مسيرة طويلة في مجال الأحداث الرياضية.

يعتبر المعلق العراقي مؤيد البدري من أشهر الشخصيات العراقية التي عملت في مجال الرياضة لسنوات عديدة، واشتهر اسمه في الرياضة منذ أوائل الثمانينيات.

بعد أن تداول ناشطون نبأ وفاة المعلق العراقي مؤيد البدري، بدأ الجميع بالبحث عن سبب وفاة المعلق الرياضي الذي توفي خارج بلاده، وفي أحد مستشفيات اسكتلندا.

سبب وفاة المعلق الرياضي الأكثر شهرة في العراق مؤيد البدري:

وبعد إعلان وزارة الشباب والرياضة العراقية تلقيها نبأ وفاة المعلق الرياضي مؤيد البدري في اسكتلندا، قدمت تعازيها خلال بيان رسمي لعائلته ومجلس إدارة الاتحاد العراقي، الذي ترأسه لسنوات عديدة.

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا كتب فيه: “بقلوب مؤمنة بحكم الله وقدره تلقينا اليوم خبر وفاة شيخ المعلقين الرياضيين العراقيين والعرب والرئيس العراقي السابق”، اتحاد الكرة مؤيد البدري الشخصية العظيمة للرياضة.

تعازينا لنا ولمشجعينا الرياضيين ولشعبنا في وفاة هذه المكانة الرياضية الخالدة، وأضافت وزارة الشباب، أن رئيس الاتحاد الأسبق، مؤيد البدري، عانى لسنوات عديدة من مرض منعه من الاستمرار في ممارسة عمله في المجال الرياضي.

وتوفي في شمال إنجلترا. بعد سنوات من التفاني في خدمة الرياضة، كما يعتبر مؤيد البدري من أشهر الشخصيات الرياضية في العراق.

وعمل لسنوات عديدة في مجال التعليق الرياضي وأشرف على العديد من البرامج التلفزيونية، مما أثار حزنًا شديدًا بين النشطاء عندما سمعوا هذا الخبر ودفعهم إلى البحث عن سبب وفاته.

مؤيد البدري أشهر معلق رياضي في العراق:

تألق اسم مؤيد البدري في الرياضة وخاصة في مجال التعليق الرياضي، خاصة بعد مشاركته في البرامج الرياضية ومنها مع كمال الدباغ، وحصل على لقب أشهر شخصية رياضية عربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.