جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح في الامتحانات

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح في الامتحانات، أجمل نداء لطلاب الثانوية العامة للنجاح والنجاح والنجاح وهي من المراحل الحاسمة في حياة كل طالب.

والتي من خلالها يحقق أحلامه في الالتحاق بجامعة معينة ولذلك فهو حريص على الحصول على أعلى المؤهلات التي تؤهلك لدخول الجامعة أو الكلية التي تريدها.

وهذا ما يجعلك بحاجة إلى مناشدات لطلاب المدارس الثانوية ليأملوا في النجاح، لذلك دعاء لطلبة الثانوية العامة صلاة لطلبة المرحلة الثانوية.

وهي من الأدعية التي يحتاجها كل طالب في وقت الامتحان ، فهي تساعد على تخفيف الصعوبات ، وتسهيل الامتحانات ، وتقليل التوتر والقلق.

وتقضي على الشعور بالرهبة والخوف من الامتحانات حيث يدخل السلام والطمأنينة في قلب الطالب ويشعره بالأمان وأنه مع رب العالمين.

دعاء من أجل نجاح طلاب الثانوية العامة:

تعتبر المدرسة الثانوية كابوسًا لكثير من الأسر المصرية ، وما يزيد الأمور سوءًا إطلاق ماراثون الامتحان بالتزامن مع انتشار وباء كورونا ، وهو ما يجعل الطلاب وأولياء الأمور في حالة من عدم الاستقرار.

والقلق والتوتر الشديد وهذا ما يجبرهم على الصلاة كثيرًا لتسهيل الأمور وتهدئة الروح وجلب السلام والطمأنينة ، وفيما يلي مجموعة من الأدعية لطلبة الثانوية العامة بالنجاح:

  • اللهم اجرب قلوب الطلاب على الإيمان ، وبقسمهم أعينهم على النجاح ، وبتوفيقهم أعينهم على عون المسلمين.
  • اللهم ان بين يديك الامر كله فلا توكلها الى غيرك فلا احد يهديهم من اعماق الزمان الا نور مرشدك.
  • اللهم امنحنا كرمك بكل نجاح وكل لطف وكل فلاح ، واجعلنا من الصابرين في كل تجربة وثابتين على كل عداء.
  • أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يوفقك ويكرمه ويوفقك ويفسر صدرك ويسهل أمرك ويذكرك بما نسيته ويفرح بقلوبك بالنجاح والتوفيق، وفقك الله لما تحب وما ترضى عنه.
  • وامنحهم اللهم علمًا ينتفعون به ، وأعمال تقربهم إليك ، وصبرهم على الدين وثباتهم. يا مانجي من الهلاك ، نجينا من كل الأموات.
  • يا رب ابتهج بقلوبنا بنجاحهم ولا تحرمنا من لذة نجاحهم، اللهم تقبل يا كريم يا رحيم الرحمن.
  • اللهم ان بين يديك كل شيء بين يديك فلا تثق بهم في غيرك. وفق الله الجميع ما يشاء ، وفقكم الله غدا في الامتحانات ، أعلموا حالتكم ، أكرمكم.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.