جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الممثل التركي محمد نجاتي شاشماز صاحب دور مراد علمدار

تداولت الكثير من منصات التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بوفاة النجم التركي الشهير محمد نجاتي شاشماز، والذي عرف لدى العرب بـ مراد علم دار، والذي لديه شعبية واسعة في العالم العربي الأمر الذي دفع المستخدمين للبحث عن حقيقة الخبر.

محمد نجاتي شاشماز مراد علمدار

هو نجم تركي في عالم الدراما، شهير في العالم العربي باسم مراد علمدار نسبة إلى مسلسله الذي حقق نجاحاً ملموساً مراد علم دار، واسمه الحقيقي بالكامل محمد نجاتي شاشماز.

ينتمي إلى الديانة الإسلامية، ويحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وهو من برج القوس، ولديه العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً لافتاً في تركيا والعالم العربي مثل مسلسل وادي الذئاب، ومسلسل الصندوق الأسود، وقانون الذئاب وكذلك المناوبة، ومسلسل الكمين.

حقيقة وفاة الممثل التركي مراد علمدار

ونشرت العديد من المواقع الإخبارية العربية وصفحات التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بوفاة الممثل التركي نجاتي شاشماز أو مراد علم دار، وذلك على اثر تعرضه لوعكة صحية تم نقله على إثرها للمستشفى لكن وافته المنية.

ولكن الغريب في الأمر أننا لم نجد أي ردة فعل من الأخبار التركية ولا نقابة الفنانين التركية وكذلك من الفنانين أنفسهم، الأمر الذي دفعنا للتأكد من هذا الخبر في الوكالات التركية ووجدنا أنه مجرد شائعة لا أساس من الصحة وهي عارية عن الصحة تماماً.

وقد وجدنا أن العديد من الشائعات التي لاحقت الفنان ذاته لمرات عديدة خصوصاً بعد شهرته التي حققها في مسلسل مراد علمدار، والأخبار التي نشرت حول موته في المسلسل ويبدو أن هناك من خلط بين موته الدرامي والموت الحقيقي ومن هنا جاءت الشائعة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.