جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج انتخابات المجلس البلدي 2022 في الكويت

نتائج انتخابات المجلس البلدي 2022 في الكويت، أسماء الفائزين، نتائج الانتخابات البلدية الكويتية 2022، يبحث جميع المواطنين الكويتيين عن أسماء الفائزين في الانتخابات البلدية الكويتية 2022.

والتي بدأت صباح اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا، وكانت التوصيات واختيار أسماء الفائزين في انتخابات بلدية الكويت 2022 ونعلم أن هناك دائرتين تم انتخاب المرشحين لهما دون معارضة.

لعدم وجود مرشح آخر غير الكويت خالد مفلح المطيري الذي فاز بمقعد الدائرة السابعة دون منافس، وحصل المرشح نصار بن محيني العازمي على مقعد الدائرة العاشرة بدون منافس.

نتائج انتخابات المجالس البلدية في الكويت 2022:

أسماء الفائزين في انتخابات المجلس البلدي للكويت 2022 تقديم أسماء الفائزين في كل دائرة بالإضافة إلى عدد الأصوات التي حصلوا عليها، حيث يوجد ما يقرب من عشرة فائزين سيتم الإعلان عنهم عند الانتهاء من أعمال الفرز والإعلان عن الفائزين.

نتائج انتخابات المجالس البلدية لعام 2022 وعدد المقاطعات العشر:

اختتمت انتخابات المجلس البلدي الكويتي 2022 الليلة، السبت 21 مايو، وتم عد أصوات المرشحين واختيار الفائزين وعدد الأصوات التي حصلوا عليها مقابل وجود دائرتين، وفاز المرشحون بالتزكية.

أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الثانية لانتخابات المجلس البلدي (2022)، نائب محكمة الاستئناف المستشار علي الدوري اليوم السبت، أن المرشح عبد الله عبدالعزيز الدريعي.

المهري فاز بعضوية المجلس البلدي لهذه الدائرة عن الهيئة التشريعية الثالثة عشرة بعد حصوله على المركز الأول بأغلبية 4331 صوتا.

أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الخامسة لانتخابات المجلس البلدي (2022) ونائب محكمة النقض المستشار أنور بورسلي اليوم السبت، فوز المرشح ناصر مرضي الجدعان بعضوية المجلس البلدي، لهذه الدائرة الانتخابية للهيئة التشريعية الثالثة عشرة، بعد حصولها على المركز الأول بأغلبية 5681 صوتًا.

أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة السادسة لانتخابات المجلس البلدي 2022، نائب محكمة النقض المستشار محمد علونيان، اليوم السبت، فوز المرشح فهد فهد المويزري.

ضم المجلس البلدي لهذه الدائرة للهيئة التشريعية الثالثة عشرة بعد حصوله على المركز الأول بأغلبية 5235 صوتا، كما اعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الاولى لانتخابات المجلس البلدي (2022) المستشار سلطان بوغروح.

اليوم السبت ، فوز المرشح حسن علي كمال بعضوية المجلس البلدي لهذه الدائرة عن الفترة التشريعية الثالثة عشرة ، بعد حصد المركز الأول بأغلبية 2755 صوتا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.