جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم mohenjo daro movie على ايجي بست

مشاهدة فيلم mohenjo daro movie على ايجي بست، موهينجو دارو هو فيلم أكشن ومغامرات باللغة الهندية لعام 2016 كتبه وأخرجه أشوتوش جواريكر.

من إنتاج سيدهارث روي كابور لـ UTV Motion Pictures و Sunita Gowariker من أجل Ashutosh Gowariker Productions (AGPPL).

مع هريثيك روشان وبوجا هيغد في الأدوار القيادية. إنه عرض سينمائي مبني على حضارة وادي السند القديمة، ومدينتها موهينجو دارو ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

حول فيلم mohenjo daro

تعيين في عام 2016 قبل الميلاد. في ذروة حضارة وادي السند، تروي القصة قصة مزارع سارمان (هريثيك روشان)، الذي يسافر إلى مدينة موهينجو دارو ويقع في حب امرأة رفيعة المستوى (بوجا هيغده)، ستدين بها في وقت لاحق.

تحد مدينة النخبة وحارب الصعاب الساحقة لإنقاذ حضارتك، أمضى جواريكر أكثر من ثلاث سنوات في البحث عن السيناريو وتطويره، والعمل عن كثب مع علماء الآثار لضمان الأصالة في تصوير قصته الخيالية.

تم تصوير الفيلم في بوج ومومباي مع استراحات قصيرة في بهادغات (جابالبور) وثين، النوتة الموسيقية والموسيقى التصويرية من ألحان AR Rahman وكلمات Javed Akhtar. تم إصدار الفيلم في جميع أنحاء العالم في 12 أغسطس 2016، لمراجعات سلبية بشكل عام من النقاد ، ويعتبر تقلبًا كبيرًا في شباك التذاكر.

تم تأليف النوتة الموسيقية والموسيقى التصويرية بواسطة أ.ر.رحمن، مع كلمات كتبها جافيد أختار، تم إصدار الفيلم في جميع أنحاء العالم في 12 أغسطس 2016، وحصل بشكل عام على آراء مختلطة إلى سلبية من النقاد ، ويعتبر أحد أهم الأفلام في شباك التذاكر.

يصادف Mohenjo Daro آخر إنتاج لفيلم UTV Motion Pictures، لأنه بعد الفيلم لا يوجد سوى إصدارين من Disney ، Dangal و Jagga Jasoos ، والتي تميزت بمشاريع المنتج Kapur النهائية بموجب Disney-UTV قبل انتهاء عقده مع UTV. الشركة في 1 يناير ، 2017.

يبدأ الفيلم عام 2016 قبل الميلاد. ج. مع سارمان (هريثيك روشان) ، شاب من قرية العامري ، الذي فقد والديه في سن مبكرة. صرمان يقتل تمساحًا كان يروع الصيادين في بلدته ويُشاد به كبطل.

يطلب من عمه ، Durjan (Nitish Bharadwaj) ، السماح له بالذهاب إلى Mohenjo Daro لتبادل أصول عائلته ، لكن عمه يرفض.

يحاول Sarman التسلل إلى المدينة ليلاً مع صديقه Hojo (Umang Vyas) ، لكن تم القبض عليه بواسطة Durjan الذي يلين ويسمح لكل من الصديقين بالمغادرة.

يعطي سارمان ختمًا يحتوي على نقش على شكل وحيد القرن يراه سارمان غالبًا في أحلامه ، مما يوحي بأنه يستخدمه مرة واحدة فقط في مواقف الحياة أو الموت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.