جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم caso alive الكوري كامل مترجم على ماي سيما

شاهد فيلم caso alive الكوري كامل مترجم على ماي سيما، يروي Alive قصة فريق الرجبي في أوروجواي (الذين كانوا طلابًا سابقين في كلية ستيلا ماريس) وأصدقائهم وعائلاتهم الذين شاركوا في تحطم طائرة أوروغواي الجوية الرحلة 571.

تحطمت الطائرة في جبال الأنديز يوم الجمعة 13 أكتوبر عام 1972، من بين 45 شخصًا كانوا على متن الرحلة، نجا 16 شخصًا فقط من درجات حرارة دون الصفر.

بعد قضاء عدة أيام في البحث عن ناجين، اضطر فريق الإنقاذ إلى إنهاء البحث، ونتيجة لذلك، اضطر الناجون للبقاء على قيد الحياة على الحصص الغذائية التي عثر عليها في حطام الطائرة بعد تحطمها.

لم تدم الحصص طويلاً، ولكي يعيش الناجون أصبح من الضروري أن يأكل الناجون جثث الموتى، كان هذا ممكنًا لأن الجثث تم حفظها في درجات حرارة تحت الصفر وثلوج.

نُشر الكتاب بعد عامين من إنقاذ الناجين:

أجرى المؤلف مقابلات مع العديد من الناجين وكذلك أفراد عائلات الركاب قبل كتابة هذا الكتاب لمعرفة الحقائق حول الحادث، بحيث صرح أنه أراد أن يكتب القصة كما حدثت دون تجميل أو تخيلها.

لقد منحني كل من الناشر والناجين الستة عشر حرية كتابة هذا الكتاب، بحيث كان يميل أحيانًا إلى التخيل حول أجزاء معينة من القصة لأن هذا قد يزيد من تأثيرها الدرامي.

لكن في النهاية قررت أن مجرد الحقائق كافية لدعم السرد، وعندما عدت في أكتوبر 1973 لأريهم مخطوطة هذا الكتاب، أصيب بعضهم بخيبة أمل بسبب عرضي لقصتهم.

لقد شعروا أن الإيمان والصداقة التي ألهمتهم في كورديليرا لم تنبثق من هذه الصفحات، لم يكن في نيتي أبدًا التقليل من شأن هذه الصفات، لكن ربما يكون الأمر خارجًا عن قدرة أي كاتب على التعبير عن تقديره لما اختبره.

قصة الفيلم :

ذات يوم، يستيقظ Jun Woo ليجد أن فيروسًا غامضًا قد ظهر، انتشر الفيروس فجأة في جميع أنحاء سيول وسرعان ما خرج عن السيطرة، وحبس الناجين داخل شققهم بدون شبكة Wi-Fi أو الإنترنت أو الرسائل أو المكالمات.

يكافح Jun Woo و Yoo Bin للبقاء على قيد الحياة في مجمع سكني معزول عن مناطق الإصابة بالفيروس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.