جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة hd على ok

مشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة hd على ok، وستعرض مسرحية حسن البلام “قحفية و غترة وعقال” مرة أخرى في يناير المقبل ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

مواعيد عروض مسرحية قحفية وغترة وعقال

نشر حسن البلام عبر حسابه على انستجرام الصورة الدعائية لمسرحية “قحفية و غترة وعقال”، والتي يشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم المسرح الكويتيين.

وكشف عن مواعيد طرح المسرحية، بحيث سيكون العرض في دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي سينطلق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت النجمة الكويتية أن المسرحية ستعرض يومي الخميس والجمعة 6 و 7 يناير في قاعة راشد ومسرح مركز دبي التجاري.

نجوم “القحفية والغترة وعقل” يروّجون لها قبل عرضهم في دبي:

كما روج أبطال مسرحية “قحفية وغترة وعقل” المسرحية في الساعات الأخيرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين النجوم الفنان محمد رمضان الذي نشر الصورة الدعائية للمسرحية عبر إنستجرام.

وعلق عليها، فكتب: “ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، تقدم قيصر ومجموعة بلام المسرحية الفكاهية للموسم (القحفية، الغترة، عقال)، 6 يناير 2022 – 7 يناير 2022، عرضان فقط، سارعوا بحجز تذكرتكم “.

كما قام الفنان فهد البناي بالترويج للعمل من خلال حسابه على انستجرام، وكتب تعليقاً يقول: “نرحب بدولة الإمارات كل عام، مجموعة من الخوخ، أنتم في شهر 1 نحن نتشرف برؤيتك وحضورك “.

نجاح كبير لمسرحية حسن البلام “سوبر ماركت” في السعودية
وفي تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، انتهى حسن البلام من تقديم مسرحية “سوبر ماركت”.

والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا واستمر عرضها لأكثر من 10 أيام كاملة، لتصبح أكثر المسرحية أداءً في موسم الرياض حتى الآن.

وبطولة حسن البلام وأحمد العوانان وعبد العزيز النصار وخالد المظفر وفهد البناي ومحمد رمضان ونوف السلطان عرضت مسرحية “سوبر ماركت” حصريا في موسم الرياض.

يشار إلى أن مسرحية “القحفية والغترة وعقل” عرضت في أكثر من دولة عربية في الأشهر الأخيرة بينها الكويت والإمارات والسعودية، ويشارك في البطولة المسرحية مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والمسرح الكويتية.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.