جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم سعر خاتم نجلاء الودعاني .. إليكم المفاجأة

1-02388601

أثارت خبيرة الموضة السعودية ” نجلاء الودعاني” الجدل بعد نشرها صور من خطبتها على اللاعب عبدالرحمن الدخيل،  وكتبت عبر حسابها الرسمي على سناب شات: أول دار مجوهرات تصنع خاتم خطوبة، لأكثر من 130 سنة.

مما أثار فضول المتابعين حول سعر خاتم الخطوبة، متسائلين كم تكلفة هذا الخاتم خاصة أنه من صنع خاص لها، ومن أكبر دار مجوهرات في السعودية  وهي مجوهرات تيفاني.

كم سعر خاتم نجلاء الودعاني .. إليكم المفاجأة

وبحسب بعض مواقع الإعلام السعودية والصفحات المهتمة بالمشاهير، فإن ثمن خاتم نجلاء الودعاني قُدر بـ 170 ألف ريال سعودي.

وكان إحدى الحسابات الخاصة بالمجوهرات نشرت صورة الخاتم، وأرفق معها :

ما شاء الله تبارك الله خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني، ألماس أصفر (فانسي)، لافتاً إلى أن الخاتم مصنوع من أندر أنواع الألماس في العالم، وسعره يصل حتى 172 ألف ريال.

وعبّر الكثير من النشطاء ومتابعي نجلاء عن انبهارهم بفكرة الخاتم الفريد، متمنين لها التوفيق في حياتها الجديدة، وعبر آخرون عن اعجابهم بفكرة توفير تكاليف الزفاف ووضعها في الخاتم، مشيرين إلى أنه أفضل من اقامة الحفلات المستهلكة والتي يسودها النفاق الاجتماعي على حد تعبيرهم.

حفل نجلاء الودعاني:

يذكر أن خبيرة الموضة السعودية نجلاء الودعاني كانت قد احتفلت بخطبتها، الخميس الماضي، على اللاعب عبدالرحمن الدخيل،  ونشرت صور خطبتهما على حسابها الرسمي على سناب شات، ويظهر من خلالها الحفل المتواضع الذي ضم الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

واستقبلت الودعاني التهاني والتبريكات عبر منصات التواصل الاجتماعي من العديد من النشطاء الذين عبروا عن سعادتهم لها.

ويعرف عبدالرحمن الدخيل أنه لاعب كرة القدم في المنتخب السعودي، وبدأ مسيرته الرياضية مع النادي العربي، ثم انتقل إلى صفوف نادي الحزم في 2017، وأُعير إلى نادي التقدم في 2019، ولعب بالعديد من النوادي الأخرى الكبرى مثل الهلال السعودي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.