جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم بلغت ايرادات فيلم العنكبوت للفنان احمد السقا

اشتدت المنافسة بين الأفلام المشاركة في موسم عيد الفطر السعيد 2022 والتي تم عرضها في دور السينما والعرض في جمهورية مصر العربية وذلك من حيث إيرادات تذاكر السينما الموزعة في كافة محافظات مصر.

واشتعلت المنافسة بين الفيلمين الأقوى في دور العرض وهو فيلم الفنان أحمد حلمي “واحد تاني” الذي سجل أعلى نسبة إيرادات بين كل أفلام العيد وجاء ورائه فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا.

كم بلغت ايرادات فيلم العنكبوت للفنان احمد السقا

قُدرت إيرادات اليوم الواحد في دور السينما لفيلم أحمد السقا ” العنكبوت” بـ 3 مليون و500 ألف جنيه، وكانت حصيلة إيرادات الفيلم خلال موسم عيد الفطر السينمائي ما يقارب 17 مليون و200 ألف جنيه.

وقد رصدت إيرادا الفيلم في ليلة الأحد ما يقارب 470 ألف جنيه في حين حققت الـ 3 مليون و650  ألف جنيه في اليوم الأول للعيد وفي الثاني حققت 5 مليون وفي الثالث 4 مليون و500 ألف جنيه.

فيلم العنكبوت في السينما المصرية

شارك في بطولة فيلم العنكبوت مجموعة من الأبطال المحبوبين في الساحة الفنية مثل الفنانة منى زكي والفنان أحمد السقا إلى جانب ظافر العابدين الذين جسدا شخصية الإخوة في الفيلم وبمشاركة الفنانة يسرا اللوزي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي  والراحل زكي فطين عبدالوهاب بالإضافة إلى أكرم الشرقاوي ومحمود غريب.

وكان هناك العديد من نجوم الشرف مثل محمد ممدوح وشيماء سيف وشيكو، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير.

وتدور أحداثه في إطار مليء الإثارة والحركة والتشويق حول البطل تاجر المخدرات الخطير الذي يتمكن من تصنيع ” مخدرات” جديدة من نوعها ويبدأ ببيعها حيث يقع في مشاكل مع العصابات ومطاردة الشرطة ثم يدخل في صراع مع المافيا بسبب ملاحقتها لأخيه.

ويشارك في موسم عيد الفطر العديد من الأفلام الأخرى التي حققت نجاحاً ملموساً أيضاً مثل فيلم أحمد حلمي والنجمة روبي ونسرين أمين وسيد رجب وأحمد مالك بعنوان واحد تاني وكذلك الفيلم الكوميدي الرائع ” زومبي” لنجوم الكوميديا في مسرح مصر علي ربيع وحمدي الميرغني وويزو وكريم عفيفي ومحمد محمود وبمشاركة هاجر أحمد وهو من إخراج عمرو صلاح.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.