جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل كان ياماكان في تشوكوروفا الموسم الرابع

شاهد مسلسل كان ياماكان في تشوكوروفا الموسم الرابع، ذات مرة في جوكوروفا (بالتركية: بير زمانلار جوكوروفا) ؛ إنه مسلسل تركي درامي – رومانسي – تشويق.

عمل تلفزيوني من إنتاج شركة TIMS & B، بطولة هلال التنبيليك وأوجور غونيش ، جنبًا إلى جنب مع الممثل مراد أنالميش والممثلة وحيدة بيرجين.

عُرض المسلسل لأول مرة في الوطن العربي مدبلجاً بالعربية تحت عنوان “مرارة الحب” على قناة MTV اللبنانية خلال شهر رمضان 2020.

عُرض الموسم الأول من 23 أبريل 2020 إلى 15 نوفمبر 2020، بدأ الموسم الثاني مباشرة بعد نهاية الموسم الأول في 16 نوفمبر 2020 حتى 12 مايو 2021 ، بينما تم بث الموسم الثالث في 17 مايو 2021 وما زال يذاع.

في الوطن العربي ، تنقسم كل حلقة من حلقات المسلسل إلى 4 أجزاء ، بحيث تكون مدة الحلقة العربية 45 دقيقة بدلاً من ساعتين من النسخة التركية الأصلية.

تاريخ المسلسل:

تدور أحداث مسلسل “ذات مرة في جوكوروفا” حول السبعينيات، وتدور أحداثه حول قصة حب قوية توحد يلماز وزليخة، اللذان يمران بمواقف صعبة ويتورطان في المشاكل.

تمتلكها امرأة قوية ومؤثرة، ابنها الوحيد دمير ، ولكن بمرور الوقت يقع دمير في حب زليخة وبتجاهله يزيد من رغبته في الحصول عليها ومن هنا تبدأ الصراعات الدرامية ضمن مسلسل “ذات مرة في كوكوروفا” .

بين دخول يلماز ودمير ويلماز السجن وزواج دمير من زليخة في ذلك الوقت لإخراج يلماز من السجن بنية الثأر لصديقته وزواجه من دمير هلال التنبيليك.

نجاح المسلسل:

بدأ الترويج للمسلسل قبل أسابيع من عرض ملصقات مسلسل “ذات مرة في كوكوروفا”، بدأ انتباه الجميع يتجه نحوه، ثم ظهر الإعلان الأول للمسلسل ، ومن هنا جاء الضجيج الإعلامي.

بدأ المسلسل ، كأول إعلان لـ “ذات مرة في كوكوروفا” ، أو كما يسميه البعض “يوم واحد في كوكوروفا” ، وظهرت بعض التفاصيل التي جذبت الصحف التركية ، بل وكأنها واحدة من الأفلام الدرامية القديمة.

إعلان شيق جذب الجميع من خلال اهتمامه بالتفاصيل ، لذلك ظهرت الشخصية الدرامية للمسلسل بقوة من خلال الإعلان ، حيث تحولت القصة إلى مسلسل “ذات مرة في كوكوروفا”.

في سبعينيات القرن الماضي حتى ظهرت بكل تفاصيل الإعلان سواء في الملابس أو في الأماكن أو في القطار الذي يستقله أبطال المسلسل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.