جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل الاكمام الحمراء كامل على ماي سيما

مشاهدة مسلسل الاكمام الحمراء كامل على ماي سيما، Red Quantum (Hangul: 옷 소매 붉은) ؛ هو مسلسل تلفزيوني تاريخي كوري جنوبي.

يتم بثه على MBC يومي الجمعة والسبت الساعة 10:00 مساءً (بتوقيت كوريا) في 12 نوفمبر 2021 إلى 1 يناير 2022 لمدة 17 حلقة.

قصة مسلسل الأكمام الحمراء:

تدور الدراما حول قصة حب في البلاط الملكي بين ملك جوسون يعتقد أن واجبه تجاه بلده أولاً والحب ثانيًا، وسيدة محكمة تريد حماية الحياة التي اختارتها.

مسلسل الأكمام الحمراء من بطولة:

  • جون هو مثل يي سان، الملك جيونجو لاحقًا، الحفيد المتغطرس للملك يونغ جو ، يسعى باستمرار ليصبح ملكًا خيرًا ، لكن وفاة والده تركت تأثيرًا عاطفيًا على قلبه.
  • Lee Se Young بدور Seung Duk Im، تريد سيدة المحكمة أن تعيش الحياة التي تختارها ، بدلاً من واحدة من العديد من سيدات البلاط اللاتي يطلق عليهن زوجات الملك.
  • كانغ هون في دور هونج دوك رو، أمين المكتبة يخفي شخصيته الباردة تحت مظهره الحنون.

وبحسب نيلسن كوريا فإن الحلقة الأخيرة حطمت رقما قياسيا بنسبة 17.4٪ بعدد 3.6 مليون مشاهدة ، لتصبح من أنجح الأعمال الدرامية هذا العام والأعلى تقييما لقناة MBC خلال ركود دام ثلاث سنوات.

وتجاوزت مشاهداتها مسلسل Black Sun. و Taxi Driver ، احتل المسلسل المرتبة 22 في قائمة الخمسين دراما الأكثر مشاهدة “في المليون” على قناة عامة (القائمة لا تشمل المسلسلات قبل 2018).

كان من المقرر أصلاً بث المسلسل في 5 نوفمبر 2021 ، ولكن تم تأجيله لمدة أسبوع بسبب بث مباراة بيسبول، في 9 ديسمبر 2021 ، تم الإعلان عن تمديد المسلسل بحلقة واحدة نظرًا لشعبيته وسينتهي بـ 17 حلقة.

بسبب التمديد ، ستبث الحلقة 13 في 24 ديسمبر ، بينما ستبث الحلقات 14 و 15 في 25 ديسمبر.

مسلسل الاكمام الحمراء إنتاج:

يمثل المسلسل أول مشروع تمثيلي لـ Lee Jun Ho بعد خدمته العسكرية، ولقد تم عرض الأدوار الرئيسية لأول مرة على Kim Kyung Nam Park Hye Soo3، ولكن تمت قراءة السيناريو الأول في مايو 2021 FilmingEdit.

تم الإعلان عن بدء التصوير في مايو 2021 واستمر قرابة سبعة أشهر حتى 21 ديسمبر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.