جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم انابيل مترجم كامل على ايجي بست egybest

يفضل الكثير  من الناس بمشاهدة أفلام الرعب، ويعرف شهر أكتوبر شهر انطلاق أفلام الرعب، نظراً للأعياد التي تصاحب هذه الفترة مثل “عيد الهالوين”، ومؤخرا تصاعدت ظاهرة إنتاج أفلام الرعب  قد يكون لأنها تحقق أرباحا قياسية.

وهذا يدعونا لتساؤل عن ما سبب حب الناس لمشاهدة هذه الأفلام التي تشعرهم بالخوف؟ لماذا يجلس البعض لمشاهدة القتل والدم؟

فيلم انابيل مترجم كامل
يعد فيلم انابيل “annabele”  من أشهر أفلام الرعب، وقد صدر في في ٩ أكتوبر في ألمانيا وتم طرحه في  ١٦ أكتوبر في المجر، وهو من انتاج نيو لاين سينما، وتوزيع وارنر برذرز وإنتركوم، واخراج John R. Leonetti.

يدخل فيلم أنابيل Annabelle في تصنيف أفلام الرعب الحقيقة، وحقق نجاح عالمي، قُدرت إيراداته بحوالي٢٥٧ مليون دولار وبلغت ميزانيته حوالي ٦.٥ مليون دولار.

ماهي قصة فيلم انابيل”annabele”
تدور قصة فيلم أنابيل في منطقة سانتا مونيكا التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية حول جون فورم وزوجته ميا،  يظهر فيه جون الذي يبحث على هدية مميزة لزوجته ميا، كذكرى لابنته الأولى.

ويوفق جون في العثور على هدية مميزة لزوجته، وهي عبارة عن عروسة قديمة ونادرة ترتدي فستان ابيض ناصع البياض، لكن ميا لا تنجذب للعبة كثيراً، وفي أول ليلة للعبة في المنزل تبدء الاثارة في الفيلم.

ويركز الفيلم على إظهار المؤثرات الصوتية المخيفة والمرعبة داخل منزل ميا وجون، ولكن تكون هذه الأصوات من منزل جيرانهم، وتقوم ميا زوجة جون بالاتصال بالشرطة لطلب المساعدة منهم، ويكون هذا الاتصال هو سبب قيام مجموعة من المسلحين بإطلاق النار على ميا وزوجها وهم في منزلهما وقتلهما.

ومن ثم تقوم القاتلة المجهولة بالانتحار، وهي تحمل اللعبة وتبدأ التحقيقات عن سبب مقتل جون وميا، ويتبين من خلال التحقيقات أن القاتلة هي ابنة المجني عليهم وصديقها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.