جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: عرس لين ابو شعر على كريم ديب

عرس لين ابو شعر على كريم ديب، احتفلت المذيعة السورية لين أبو شعر أمس بما قبل الزفاف، برفقة خطيبها المدون كريم ديب، وسط مجموعة من أصدقائها وعائلتها، حيث كان أبرز الحضور أشهر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم أنس مروة وأسامة مروة وآخرون.

كريم ديب ولين أبو شعر يحضران حفل الزفاف

سافر لين أبو شعر وكريم ديب إلى جزر المالديف للاحتفال بأجواء ما قبل الزفاف، حيث يتم التقاط مجموعة من الصور بين أفراد العائلة والأصدقاء للإعلان عن موعد الزفاف، والذي يتم من خلال مشاهدة عرض الشرائح، على شاشة عملاقة في منتصف قاعة الاحتفال.

نبذة عن كريم ديب خطيب لين أبو شعر:

أعلنت المذيعة السورية لين أبو شعر عن التزامها بكريم ديب، وسط احتفال صغير أقامته، وشاركت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بحفل الالتزام مع جمهورها ومتابعيها، حتى بدأ الجميع يتساءلون عن هوية خطيبها.

من أشهر محطة صباح الخير يا عرب، حيث اشتهرت لين كواحدة من مذيعات قناة MBC، حيث عملت في كتابة المحتوى، ثم بدأت في تقديم أحد مقاطع برنامج Good Morning Arab.

اتضح أن كريم الديب من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستضيف برنامج عرب جي تي، قام فيما بعد بإنشاء قناته الخاصة على اليوتيوب، لتصبح من أنجح القنوات التي تقدم المحتوى على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

الذي شارك فيه منذ نشأته بمليون متابع في وقت من الأوقات قصير، كريم من مواليد الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو من أصل سوري.

كريم ديب من مواليد 1992، يبلغ من العمر 30 عامًا، ظهر على شاشة التلفزيون كأحد محترفي السيارات، ويمتلك حوالي خمس سيارات من مختلف الأنواع بأسعار عالمية.

إنه أحد المؤسسين الفعليين لـ ArabGT، إحدى المنصات الإعلامية الرائدة التي تحتوي على محتوى لكل ما يتعلق بصبرات في الشرق الأوسط، ولديها الآن أكثر من 10 ملايين متابع حول العالم.

نبذة عن لين أبو شعر ويكيبيديا:

لين أبو شعر هي مقدمة برامج حوارية وإعلامية سورية وتحمل الجنسية السعودية، اشتهرت عبر قناة ام بي سي من خلال برنامج صباح الخير العربي، وتميزت أبو شعر بأسلوبها المميز والهادئ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.