جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل برنامج تكبيس تيك توك للكمبيوتر على الشاشة

يبحث الكثير من مستخدمي منصة دفق الفيديو العالمية ” تيك توك” عن برنامج ” تكبيس” لتنزيله على شاشة الكمبيوتر وذلك لاستخدامه من أجل تحقيق الفوز والربح في المسابقات.

 

برنامج تكبيس تيك توك للكمبيوتر:

من البرامج المستخدمة في هذه المهمة هو Auto Clicker وهو في الحقيقة برنامج قديم وليس حديث اللحظة، ولكنه كان يستخدم للمبرمجين من أجل استخدامه عن بعد في القيام ببعض الأمور أو توقيت الجهاز من أجل القيام ببعض الأمور في فترة غيابهم.

لكن الاستخدام الحديث لـ Auto Clicker هو النقر على شاشة التيك توك، وهذا الأمر يتم عندما يكون مستخدم التيك توك بالبث المباشر ويتشارك مع أحد المستخدمين الآخرين أيضاً بالبث من أجل اللعب فيمن يفوز بأعلى عدد من النقرات حتى يحتسب له النقاط.

وكان في البداية يتنافس هؤلاء المستخدمين من أجل جمع المتابعين أو التسلية فيحكم الفائز أي حكم على الخاسر الذي يجب أن ينفذ الحكم، ويبدو أن واقع التحديات هذا الذي فرض على تيك توك أخذ أكبر من حجمه ذلك تم اللجوء إلى تقنيات تساعد اللاعب بالفوز من خلال Auto Clicker.

تحميل برنامج تكبيس تيك توك للكمبيوتر على الشاشة

هذا البرنامج  شامل، بمعنى يستخدم لأي برمجية تتطلب النقر وليس فقط تيك توك، المستخدم يقوم بتسجيل اللقطة وهو ينقر في مكان ما لأن التطبيق سيقوم بتقليده وينقر في ذات المكان الذي قام المستخدم بالنقر فيه.

كما يدعم التطبيق العديد من اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية، ويمكن للمستخدم التحكم بعدد النقرات التي يرغب التطبيق بنقرها وكذلك يمكن التحكم بالوقت ما بين النقرة والأخرى.

الهدف الأساسي من النقر أو التكبيس مثلما يطلب مستخدم التيك توك هو الفوز بالتحدي فتجده عندما يدخل في لعبة على البث المباشر يطلب من المتابعين والمشاهدين التكبيس أو الدعم من خلال إحضار أصدقائهم من أجل التكبيس فكلما زادت عدد النقرات كلما تمكن هذا الاعب من الفوز إضافة إلى إمكانية استقبال الهدايا مثل الأسد وغيرها من أجل تحويلها إلى عملات حقيقية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.