جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء اغاني مشهورة تبحث عنها 2022 tiktok song

يبحث الكثير من الشباب والمراهقين عن أغاني  عن طريق هواتفهم ، وخاصة مع انتشار برنامج الشهير ” tiktok song “، فما هي أكثر الأغاني مشاهدة سنتعرف في هذا المقال عن اكثر أغاني التي حققت المشاهدات الأعلى للعام 2022.

منذ أن تفتح هاتفك المحمول وتنتقل إلى تطبيق تيك توك ستشاهد دفقاً لا منتهي من الأغاني التي تعرفها والتي لا تعرفها أيضاً، وقد ساهم هذا التطبيق بشهرة ووصول عدد كبير من الأغاني إلى العالمية وحققت أرقاماً قياسياً لم يسبق لها حتى منذ صدورها.

وقد ساهم التطبيق أيضاً بشهرة أناس ووصولهم إلى كل البلدان في الوطن العربي دون قصدً، فمثلا ابتسامة عفوية من شاب مغربي يعمل في حفر الابار قام بتصوير نفسه وبابتسامته العفوية  حصد ملايين من المشاهدات ليصبح نجم مشهور على التيك توك حيث حصد الفيديو 10 ملاين مشاهدة.

اسماء اغاني مشهورة تبحث عنها 2022 tiktok song

حصدت أغنية ” ستو انا” على ترند عالي في تيك توك بعد ما غناها المغني المعروف احمد حسني في مسلسل “مكتوب عليا” الكوميدي الذي عرض في رمضان 202 والذي حقق نجاح مما دفع فنان المصري احمد مكي لاستخدامها في مسلسله الرمضاني” الكبير ” في الموسم السادس.

وحديثاً حصدت اغنية اليسا وسعد لمجرد “من اول دقيقة”  على مشاهدة عالية tiktok وخاصة في فيديوهات المتزوجين  و العشاق  “بعد وقت قصير جداً على طرحها الأغنية على صفحتها الرسمية على يوتيوب.

و كذلك من الأغاني التي حققت نجاحاً ملموساً عبر تيك توك هي اغنية  “حبيبتي افتحي شباكك انا جيت” لحسن شاكوش وياسمين.

وفي شهر رمضان احتلت اغنية “يانور الهلال ” للمغني المشهور ماهر زين ترند عالي من خلال استخدام هذه الاغنية في فيديوهات مستخدمين برنامج tiktok وتصدرت اغنية ابشروا “عاد العيد “وهي اعلان زين في العيد واغنية “عيد سعيد let’s enjoy” للمغني حمزة الرفاعي.

وتصدرت أغنية الغزالة رايقة لطفل المصري الموهوب “محمد أسامة” التي كانت هذه الاغنية السبب الوحيد في شهرته حصلت على عدد مشاهدات عالي وترند عالي

وتصدرت أيضا اغنية ولا “فارقة معايا الناس” للمغني علي لوكا، وأيضا اغنية شيرين ” خلي الي يغير مننا يجي ويعمل زينا”.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.