جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مصر: نتيجة قرعة الحج 2022 عبر موقع وزارة الداخلية

نتيجة قرعة الحج 2022 عبر موقع وزارة الداخلية حيث يواصل مواطنو جميع المحافظات البحث عن نتائج اسماء الفائزين في يانصيب الحج على بوابة الحج المصرية مع الرقم الوطني كـ رابط للتحقق من نتيجة يانصيب الحج 2022.

قدم موقع وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة السياحة والتضامن الاجتماعي رابطًا مخصصًا لمعرفة نتيجة وأسماء الفائزين في يانصيب الحج للحجاج المقبولين في الحج.

وذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ومن المقرر أن تبدأ وزارة الداخلية المصرية إقامة يانصيب الحج خلال الفترة من 10 إلى 14 مايو من الشهر الحالي.

نتيجة يانصيب الحج 2022

من موقعنا ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم رابط التحقق من نتائج يانصيب الحج 2022 في مصر، فقد بدأت المحافظات في جميع أنحاء الجمهورية في إجراء يانصيب الحج 2022.

ويمكن للمواطنين الذين تقدموا بطلب للحصول على يانصيب الحج 2022 التحقق من نتيجة يانصيب الحج 2022 من خلال عدة خطوات بسيطة لمعرفة أسماء الحجاج الذين فازوا باليانصيب العام لأداء فريضة الحج هذا العام 2022.

أسماء الفائزين في يانصيب الحج 2022 بالرقم الوطني:

يوفر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة السياحة ووزارة التضامن الاجتماعي رابطًا محددًا لمعرفة النتائج وجميع أسماء الفائزين في قرعة القرعة للحجاج المقبولين هذا العام.

(الخطوة الأولى): يمكن لمقدم الطلب الدخول إلى الموقع الرسمي ليانصيب الحج من هنــا.

(الخطوة الثانية): اختر السؤال عن نتيجة اليانصيب.

(الخطوة الثالثة): الرقم الوطني ورقم المصنع.

(الخطوة الرابعة): ستظهر أسماء الفائزين في يانصيب الحج 2022 (الاسم ، نوع الحج ، المحافظة ، حالة القبول أو الرفض).

موعد قرعة حج 2022 بمحافظات مصر:

اليوم الأول: الثلاثاء 10 مايو 2022.

في مثل هذا اليوم جرت قرعة “يانصيب” الحج في الاتجاهات الأمنية لـ “أسوان – الوادي الجديد – وفيوم – الشرقية – دمياط – مطروح – البحر الأحمر”.

اليوم الثاني: الأربعاء 11 مايو 2022.

في مثل هذا اليوم تمت “دفعة” مناسك الحج في الاتجاهات الأمنية لكل من “الأقصر – أسيوط – الجيزة – والدقهلية – بورسعيد – الإسكندرية – جنوب سيناء”.

اليوم الثالث: الخميس 12 مايو 2022.

في مثل هذا اليوم يقام حج “القرعة” في الاتجاهات الآمنة “قنا – المنيا – القليوبية – والغربية – الإسماعيلية – البحيرة – شمال سيناء”.

اليوم الرابع: السبت 14 مايو 2022.

في مثل هذا اليوم تمت “دفعة” مناسك الحج في الاتجاهات الأمنية لكل من “سوهاج – بني سويف – المنوفية – وكفر الشيخ – السويس – القاهرة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.