جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل breaking bad مترجم على تليجرام

يبحث الكثير من الناس على مسلسلBreaking Bad فما هو هذا المسلسل وعن ماذا تدور قصته، في هذا المقال سنتعرف على قصة هذا المسلسل وما هو الشيء المميز فيه ليأخذ الكم الهائل من هذه المشاهدات.

مشاهدة مسلسل breaking bad مترجم على تليجرام

هو مسلسل جريمة ادرامي أمريكي أنتجه وألفه فينيس غيليغان، وتم إنتاجه في مدينة ألباكركي نيوموسكو، وتتحدث قصة و التروايت (براين كرانستون)  عن معلم لمادة الكيمياء في إحدى المدارس الثانوية.

ويكون مصاب بمرض سرطان الرئة ويكون صعب تعافيه من هذا المرض الخطير في بداية المسلسل.

ومن شدة يأسه من عدم القدرة على العلاج، ولخوفه من هذا المرض اللعين والموت بأي وفت ، يتجه الى عالم الجريمة وخاصة انتاج وبيع الميثامفيتامين، ليؤمن لـ لأسرته مال كثير ويضمن لهم مستقبل فيه المال الوفير قبل وفاته.

ويتعاون مع احد طلابه السابقين، وسلط الضوء أيضا على زوجته سكايلر (آنا غان)،و أولاده هوالتر الابن (آر جي مت) وهولي (إليانور آن ونريتش) ،وظهرت في المسلسل أيضا شخصية أخرى وهي اخته ماري (بيتسي براندت) وزوجها  هانك (ديننوريس) وهو يعمل في مجال مكافحة المخدرات.

والمحامي سول غودمان (بوب أودينكيرك)  والذي يتعامل مع والتر ويكون صلة الوصل بينه وبين المتحري الخاص مايك إيرمنتروت (جوناثان بانكس).

مواعيد مشاهدة مسلسل breaking bad مترجم على تليجرام

وبدأ العرض الأول للمسلسل في الوليات المتحدة الأمريكية 20 يناير 2008 : وعرض في كندا على قناة AMC، وكانت الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل في 29 سبتمبر 2013.

وقد حصل هذا المسلسل على أعلى مشاهدات، ويعد من اعظم الأعمال الدرامية التي عرضت على شاشة التلفاز خلال التاريخ ، بجسب أراء بعض النقاد ،وتعد أمريكا من أكثر المشاهدات لهذا العمل الدرامي.

قام بعض المتابعين للمسلسل  ببعض الحركات العفوية وخاصة في الحلقات الأخيرة من هذا العمل حيث قاموا بعمل رمزي لتشجيع جثمان شخصية والتر الذي يموت في نهاية المسلسل ،وقاموا بتكريم بعض الشخصيات من المسلسل بحفل وكان العائد من هذا الحفل لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل عقلية والمتشردين.

وأخذ اسم المسلسل من عبارة أمريكية شائعة وهي raise hell” وهي تعني “إقامة الجحيم” وحاز المسلسل على 16 جائزة إيمي،

أهمية مسلسل breaking bad 

ولفت هذا العمل الفني النقاد والمفكرين لأنه يتحدث عن النظام الرأسمالية واعتبروا شخصية والتر شخصية مظلومة وهي تعبر عن فئة المهشمين والمظلومين والمهشمين من الشعب.

اختارت نقابة  الكتاب الأمريكية المسلسل في عام 2013 على المرتبة 13 ضمن قائمة أفضل مسلسل في التاريخ، وفي نفس العام دخل المسلسل موسوعة غينيس للأرقام القياسية وحصل هذا المسلسل على نسبة 99% على موقع ميتاكريتيك.

واُعتبر هذا المسلسل من افضل المسلسلات في التاريخ لأنه  ممتع وفريد من حيث الفلسفة

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.