جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر مصفف الشعر هشام ربيع زوج بوسي ؟

كم عمر مصفف الشعر هشام ربيع زوج بوسي ؟ كم يبلغ عمر مصفف الشعر هشام ربيع زوج الفنانة بوسي؟ من الأسئلة التي أثارت الجدل والاستغراب لدى ممثلي الوسط الفني في الساعات الأخيرة، خاصة بعد تكرار اسمه والبحث عن اسمه بدأ العصر الملكي.

كم عمر هشام ربيع مصفف شعر زوج الفنانة بوسي؟

في البحث عن إجابة لسؤال كم عمر هشام ربيع مصفف الشعر زوج الفنانة بوسي، تم العثور على ما يلي، اسمه الكامل هشام ربيع، من مواليد مصر.

مسلم يبلغ من العمر 47 عامًا، سبق أن تزوج من امرأة خارج الوسط الفني، قبل إعلان زواجه رسميًا من المطربة الشعبية بوسي في الأول من أمس الأحد ، الثاني من مايو من العام الحالي 2022.

ظهرت العديد من الصور التي نشرها زملاء بوسي لحفل زفافهم على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت الصور حالة الحب التي عاشها الزوجان، وتفاعل المغردون معها وتمنوا لها أن تعيش حياة كريمة وحياة سعيدة مع زوجك وتبعدهم عن المشاكل.

في ذلك الوقت، نشرت بعض المواقع الإلكترونية أن زوج الفنانة بوسي يعمل كرجل أعمال ويمتلك إحدى شركات الاستيراد والتصدير.

على عكس شركة سياحية أخرى تعمل على مساعدة المصريين في السفر للخارج بحثا عن عمل وكذلك طلاب الذين يريدون الدراسة في الخارج.

وأثناء الفرحة عمل الثنائي على الاستمتاع بتلك الليلة الفريدة من نوعها على أنغام بعض المطربين مثل محمد حماقي ومحمد الشرنوبي وغيرهم.

كم يبلغ عمر هشام ربيع الذي تم الإعلان عن اسمه في العديد من المواقع الإخبارية بعد إعلان زواجه من الفنانة المصرية بوسي؟ اليوم على موقعنا نشرح كل التفاصيل.

نبذة عن هشام ربيع:

هشام ربيع هو أحد خبراء التجميل الرائدين في جمهورية مصر العربية. لديها العديد من مصففي الشعر من الدرجة الأولى في العديد من الدول المصرية.

من خلال عملها مع النجمات العربيات العظماء، برزت في مجال مستحضرات التجميل وخاصة في مجال الفن، وأصبح اسم هشام ربيع من أحدث الصيحات في الوطن العربي بسبب علاقته الرسمية بالفنانة والمغنية بوسي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.