جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاومينج 2022 لتسريب الامتحانات الصف الثاني الاعدادي بمصر

شاومينج 2022 لتسريب الامتحانات الصف الثاني الاعدادي بمصر، كانت مجموعات الغش والصفحات التي تحمل اسم Xiaoming لتسريب الامتحانات مليئة بالأسئلة الخاصة بامتحانات السنة الثانية 2022 الإعدادية للفترة الثانية.

وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، مما تسبب في ضجة وإرباك كبير بين الطلاب، مما دفع الكثيرين إلى يشكك في حقيقة تسريب أسئلة الامتحان.

تسريب الامتحانات للصف الثانى الاعدادى

نفى مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم المصرية حدوث تسريب في امتحان الجبر أو مادة هندسية لطلبة الصف الثاني، مؤكدا أن الامتحانات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية.

كما أشارت الوزارة إلى أنه سيتم معاقبة أي طالب يثير الجدل والارتباك للطلاب وأولياء الأمور خلال فترات الامتحان، بالتزامن مع بدء الامتحان الثاني الإعدادي 2022 خلال هذه الأوقات استعدادًا لتقديم امتحانات الفصل الدراسي الثاني في شهر مايو المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة أوضحت أنه يجب على جميع الطلاب الالتزام بالإجراءات الوقائية داخل غرف الفحص فيما يتعلق بانتشار وباء كورونا اعتبارًا من عام 2022، حيث حرصت الوزارة على مراعاة جميع مستويات الطلاب واستكمالهم جميعًا.

أجهزتها لتزويد الطلاب لامتحاناتهم في بيئة معقمة وصحية، وانتهت من تعقيم غرف الامتحانات للفصل الثاني قبل بدء الامتحانات في موعدها.

كشف أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، عن تسريب الامتحان الثاني للغة الإنجليزية الإعدادية 2022، وارتدى قناع طبي في اللجان.

الحقيقة حول تسريب امتحان السنة الثانية بالمدرسة الثانوية الإنجليزية لعام 2022:

وأضاف سلومه أنه لم تسرّب أي تسريبات من امتحان 2022 التحضيري للغة الإنجليزية، مؤكداً أنه لم يتم الكشف عن أي تسريبات من غرفة العمليات المركزية بالمديرية.

وتم توزيع الاستبيانات والرد عليها على الطلاب في المواعيد المحددة، ويجب أن تكون كذلك، كما وردت منهم حسب المواعيد التي حددت على الطاولات.

تفاصيل الهروب من الامتحان الثاني اعدادي 2022 انجليزي:

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، حقيقة تسريب الامتحان الثاني التحضيري للغة الإنجليزية لعام 2022، وقال إن الامتحان في ضوابط آمنة.

ويتم إجراؤه بشكل دوري دون عوائق وفي خضم الامتحان، والحرمان من التدابير الوقائية الصارمة لمواجهة فيروس كورونا.

أسئلة امتحان الثانوية العامة 2022 اللغة الإنجليزية:

وشدد على أن امتحان الفصل الإعدادي الثاني للغة الإنجليزية 2022 تم تحديده وفق المواصفات الفنية التي حددها المركز الوطني الاختبار والتقويم التربوي.

وأوضح أن الأسئلة تعتمد على فهم الطالب لمخرجات التعلم وليس الحفظ والتلقين، وتم توجيه الطلاب خلال فترة الدراسة للاستفادة من المنصات التعليمية التي توفرها الوزارة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.