جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع دبي يتصدر تويتر فما قصته

تعد منصات التواصل الاجتماعي عالماً مفتوحاً، يقدم محتوى من كل حدب وصوب، وساعدت هذه المواقع بكشف المستور، فكل ما يجري لم نكن نعلم عنه مثلما أصبحت تصدر لنا هذه الأعمال وهؤلاء الأشخاص.

وقد أصبح العالم مفتوحاً بشكل كبير على بعضه البعض، والتقليد هو السمة العامة في المجتمع، حتى تقليد العادات السيئة والتصرفات اللاأخلاقية باتت ظاهرة، وهذا الأمر ينطبق على كل البلاد العربية بما فيها الامارات.

تعد إمارة دبي إحدى الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد ثاني أكبر إمارة بالدولة، وهي أثر المدن اكتظاظا بالسكان، حيث بلغ عدد سكانها في عام 2021م (2.921.376) نسمة.

وقد أصبحت في هذه الأوقات أفضل مدن السياحة، لما فيها من فنادق فخمة وأبراج عالية، ففيها برج خليفة وهو أطول برج في العالم، و برج العرب، ومرسى دبي ومدينة اكوافينتشر المائية.

مقطع دبي يتصدر تويتر فما قصته:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مقزز ظهر أنه في دبي، تداوله نشطاء على تويتر  مما أحدث صدمة عندما شاهدوه لما فيه من منظر غير لائق، وأحدث موجة من الغضب والاستياء.

وقد رصدت محركات البحث تزايد البحث حول مقطع عُرف باسم ” مقطع دبي” بعد أن بدأ النشطاء يتداولونه معبرين عن اشمئزازهم من التصرف غير الآدمي وغير الأخلاقي النابع من شخص مجهول الهوية ضد فتاة مجهولة أيضاً.

ويظهر الشاب الذي يظهر أنه سائح يدخن السيجار ويقوم بإلقاء بقاياه في فم فتاة دون أي رحمة، ولكن المؤسف هو استمتاع هذه الفتاة بالتصرف دون إبداء أي اعتراض منها، ثم يظهر أنها بلعت طفية السيجارة وضحك أحد الأشخاص ويبدو أنه من يصور المقطع.

وطالب مغردون عبر تويتر الجهات المعنية بضرورة التحقيق في المقطع المصور واعتقال الشبان لأنهم يروجون لأعمال عنف وتقبلها وكأنه أمر طبيعي.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.