جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم الاخوان طاليس المغربي كامل بجودة عالية

أعلن الممثل المغربي الكوميدي “عبد العالي المهر” المعروف بلقب” طاليس” عن بدء تصوير مشاهد من فيلمه السينمائي الجديد “الإخوان”، وهو الذي قام بكتابة النص.

وأكد طاليس أنه منذ سنوات يحضر لهذا الفيلم، وعندما توفرت الإمكانيات تم البدء الفوري بالإنتاج، لافتا إلى  أنه تم كتابة السيناريو أكثر من “١٤”مرة ،  بمساعدة مجموعة من الكتاب المختصين مثل ( مصطفى قيمي – أيوب إدري- ثنائي سعيد ووديع – محمد امين الأحمر – كوثر ).

فيلم الاخوان طاليس المغربي

عبّر طاليس عن أمله في أن ينال هذا العمل إعجاب ورضا الجمهور المغربي بعد عرضه في دور السينما وأن يحقق الفيلم النجاح المرجو بقدر التعب والمجهود.

و تحدث طاليس عبر وسائل الإعلام حول  فكرة الفيلم التي اختلفت عن بدايتها في 2014، وتم العمل بجد لتطوير فكرة العمل ولذلك تم تغيير سيناريو الفيلم مرات عديدة، حتى استطاع الوصول إلى النتيجة النهائية.

 

ورفض طاليس الكشف عن الكثر من تفاصيل حتى يشاهد الجمهور بنفسه دون حرق أحداث الفيلم الذي من المقرر عرضه داخل القاعات السينمائية في المغرب، مؤكدا على  أن المشاهد سيتمتع بمشاهدة هذا العمل.

وعبر طاليس أنه لم يواجه أي صعوبات كبرى في إنتاج فيلم ” الإخوان”،  لأنه تعامل مع منتج مغامر دخل السينما بعمل قوي وصنع فيلم بمواصفات عالمية بهدف تطوير السينما المغربية،  رغبة منه  بأن يؤكد للجمهور بأن الفن في المغرب لا يحتاج إلى تقنين ومصورين أجانب من أجل إنتاج عمل بمواصفات عالمية.

شاهد فيلم الاخوان طاليس المغربي

أكد طاليس أن العمل يضم مجموعة مميزة من الممثلين والوجوه الجديدة الشابة مثل مايا التي ظهرت في هذا العمل بأول تجربة سينمائية لها.

كما يضم عدد من  الممثلين المشهورين مثل الثنائي (سعيد ووديع، محمد باسو، رشيد رفيق، كريمة أولحوس، يوسف أوزيلال ومجموعة من رواد الفن من أبرزهم فضيلة بن موسى، وعبد اللطيف خمولي، وراوية، وفاطمة بوشن، وصلاح الدين بن موسى).

وأكد أن هذا العمل لا يقتصر على البطولة المنفردة للممثلين وإنما يقوم على البطولات الجماعية من أجل إدخال البهجة والسرور إلى قلب الجمهور.

أما حول  غياب “يسار” عن فيلم “إخوان” بالرغم من مشاركة أغلب أعضاء فرقة “إيموراجي” في العمل، فقد أكد طاليس أنه لا يوجد سبب سوى أنه كان منشغل في تصوير فيلم” ٣٠ مليون” وخاصة  أنه كان من المقرر تصوير الفيلم قبل جائحة كورونا، مؤكدا على أنه لا بد وأن يجتمع هو ومسار في عمل فني قريباً.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.