جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سناب جوجو دعارة يتصدر مواقع العراق

تمتلئ منصات التواصل الاجتماعي بالأشخاص الذين يحبون إثارة الجدل نحوهم سواء كان بصورة أخلاقية أو حتى يتجهون لاستخدام الطرق المبتذلة من أجل لفت الأنظار نحوهم وجمع المشاهدات والمتابعين لهم.

شاهد: سناب جوجو دعارة يتصدر مواقع العراق

من هذه الشخصيات التي أثارت الجدل الواسع عبر المنصات هي فتاة أسمت نفسها ” جوجو دعارة” ونعتذر لاستخدام هذه اللفظ ولكنها هي من أطلقت على نفسها كذلك.

وقد ضجت المواقع بخبر يفيد إلقاء القبض عليها في إحدى فنادق العراق مما أشعل جدلاً حولها وحول الكثير من المشاهير الذين يتبعون نفس أسلوبها بغرض الشهرة.

وتقوم هذه الفتاة بعرض ونشر مقاطع فيديو ابتزاز للعديد من الفتيات، مما دفع الشرطة لاعتقالها بتهمة الابتزاز الإلكتروني.

من هي جوجو دعارة:

تعيش جوجو في الولايات المتحدة الأمريكية وتحمل الجنسية العراقية، اشتهرت عبر منصة سناب شات من خلال ظهورها بالعديد من المقاطع غير الأخلاقية وتناقلها للألفاظ الفاحشة والتي تعبر عنها بكل صراحة.

تعترف بأنها أصبحت صاحبة أكبر شبكة ابتزاز في العراق، وابتزت العديد من الشخصيات السياسية والمشاهير والمعروفين وذلك بهدف الحصول على أموال ومبالغ طائلة.

تتخذ من الابتزاز مهنة لها وتكسب من ورائها الأموال الضخمة، وقد عرف أنها بالأساس متحولة وحولت نفسها وبدأت بالعمل بالابتزاز الالكتروني الذي طال العديد من السياسيين والشخصيات الشهيرة.

 

وبحسب الخبراء القانونيين فإن عقوبة الابتزاز في القانون العراقي بموجب المادة 452 هي عقوبة السجن 7 سنوات وقد حكم عليها  بهذا الحكم بتهمة الابتزاز وإجبار العديد من الأشخاص على فعل بعض السلوكيات مقابل الأموال.

أما العقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات إذا كان الابتزاز تم بالقوة والإكراه، وإذا كان هذ الابتزاز من إحدى موظفي الخدمة العامة بشرط دفع الموظف المال للمبتز من أجل إيصاله لموظف آخر فهذا يصبح رشوة ويعاقب عليها المتهم 10 سنوات بموجب قرار 160.

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.