جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية السم في العسل كاملة pdf

تعد الروايات من أكثر الفنون الأدبية المفضلة لدى الجمهور، وتشهد إقبالاً واسعاً من كل فئات المجتمع، فتجد أن الجميع عندما يرغب بتنمية مهارة القراءة وإشغال الوقت بأمر ممتع فإنه يقرر البدء بقراءة أي نوع من أنواع الروايات.

رواية السم في العسل كاملة pdf اضغط هنـــا

تتعدد أشكال الروايات وأنواعها، فمثلما هناك الرواية في السيرة الذاتية والرواية التاريخية والرواية في الجريمة والتحقيق والرومانسية والدراما، أيضاً هنالك الروايات التي كتبت بالعامية والروايات التي تكتب بالفصحى.

الروايات الفصحى تتخذ قوالب أدبية لا يمكن أبدا الخروج عنه، لأن  غالبها يخضع للنقد قبل النشر، وكذلك بعد النشر، فتجد الكاتب محاصراً بهذه القوانين التي لا يمكنه أبداً تخطيها خاصة بما يخص قواعد اللغة وأساليبها حتى لا يقع فريسة للنقاد الذين قد يسقطون هذه الرواية.

في حين تتخذ الرواية العامية أمراً أسهل، وهي ليست بالتعقيد الذي تحتاجه الرواية الأدبية الفصحى، لأنه بالنهاية فإن الروايات العامية غالباً ما تكون روايات شعبية، وتكتب عبر مواقع الإنترنت دون أن تعرض للرقابة حتى.

لذلك فإن الكثير من كتّاب الرواية العامية يتخذون من مواقع الإنترنت مثل المنتديات والمدونات الخاصة ومواقع التواصل الاجتماعية أرضية واسعة لنشر مؤلفاتهم، وفي الحقيقة فإن هذه المؤلفات تشهد إقبالاً واسعاً من قبل القراء، وذلك بالاعتماد على الإحصاءات الخاصة بالبحث عبر المحركات.

ومن ضمن هذه الروايات، هي رواية السم في العسل، والتي يكتبها مؤلف لا يفصح الكثير من المعلومات عنه سوى ” كوكي سامح” وقد يكون هذا اسمه وهي، أو اسمه فإنه لا معلومات متوفرة حوله.

وهذا هو النمط السائد في باقي الروايات العامة، يتخذ المؤلف اسماً وهمياً له، ويقوم بنشر فصولاً منفصلة، يمكن له قياس ردود الفعل والتفاعل للرواية من خلال ردود القراء على الرواية فإذا أعجبهم الأمر فإنه يقوم بالاستمرار وإن لم يعجبهم فتجده سرعان ما يغير بعض الأحداث لتكون ملائمة للجمهور القارئ وشد انتباههم أكثر.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.