جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات تتر مسلسل جزيرة غمام كاملة

حقق المسلسل التلفزيوني “جزيرة غمام” نجاحاً لافتاً، وهو من بطولة مي عزالدين وطارق لطفي وأحمد أمين وفتحي عبدالوهاب، وهو نوع جديد من المسلسلات الدرامية التي أحبها الجمهور.

وجزيرة غمام هو من إخراج حسين الميناوي وتأليف عبدالرحيم كمال، ويدور في قالب خيالي مليء بالتشويق والإثارة وتدور قصته حول قصة مكانها في ساحل البحر الأحمر شرقي مصر، وتنتشر فيها الفتن الداخلية والخارجية والصراع بين الإخوة، ويتناول جزيرة غمام إحدى هذه القصص.

وبحسب مؤلف المسلسل، فإن هذا العمل قد خالف ما كان معتاداً عليه من محاكاة حياة الناس في القرى ولذلك اتجه لمحاكاة ساحل البحر الأحمر ولكن من خلال قصة خيالية بطابع تراثي وتدور أحداثها ما قبل 100 عام.

كلمات تتر مسلسل جزيرة غمام كاملة
ويحمل الكثير من عناصر التشويق ويظهر هدوء القرية والتي تتأثر بدخول الوافدين عليها مما يسهم إلى مضاعفة جانب الطمع لدى البشر ومضاعفة الخلافات بين الأخوة وتحول الأمان لفوضى.

ويعرض المسلسل على مدار 30 حلقة، وتعكس فيه ملابس الممثلين أجواء ما قبل 100 عام مما يمنحه طابعاً جذاباً ومشوقاً لما فيه من مشاهد قديمة تعيد المشاهدين للحنين.

ويعد مسلسل جزيرة غمام هو عودة للفنانة مي عز الدين إلى الموسم الرمضاني بعد غيابها طويل لها، وتقدم فيه شخصية الفتاة الغجرية ” سندس” وتنتمي لقبيلة غجرية من الذين وفدوا على مصر من الصحراء والذين لهم حياتهم الخاصة حيث تدور الصراعات من أجل الفوز بحبها.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.