جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اعلان ياسمين عبد العزيز ازيك يا في رمضان 2022

لا يزال إعلان الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز يتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي منذ عرضه على القنوات التلفزيونية في بداية رمضان، وهو إعلان من إنتاج الشركة المصرية للاتصالات We.

وعلى الرغم من غياب ياسمين عن المنافسة الرمضانية كالعادة إلا أن إعلانها ترك اسمها يتصدر المواقع وشغلت الكثير من المستخدمين للبحث حول الإعلان ومعرفة حتى كلمات الأغنية.

وفي الحقيقة فإن الإعلان نجح يبدو لأنه لمس الجانب الذي يفتقده كل شخص في رمضان، ودائماً ما يبدأ العامة بالمقارنة ما بين رمضان الآن ورمضان زمان، لذلك فإن إعلان ياسمين قد لامس ما في قلب وعقل المشاهد.

كلمات اعلان ياسمين عبد العزيز ازيك يا في رمضان 2022

حقق إعلان ” ازيك يا” للفنانة ياسمين عبدالعزيز بمشاركة الفنان الشاب كريم عبدالعزيز نجاحاً لافتاً فقد احتل إعلانهما المركز 56 عالمياً من حيث المقاطع الأكثر مشاهدة عبر مقطع يوتيوب في العالم.

وبلغت عدد مشاهدات الإعلان عبر القناة الرسمية على يوتيوب حاجز 15 مليون مشاهدة منذ انطلاقه.

لفنانة ياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد نشرت بالأمس مقطعاً مصوراً يظهر فيه أطفال يحاولون تقليد إعلانها الأخير عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، ويظهر فيه تقليد الفتيات لها وعدد من الأطفال الأولاد يقلدون كريم عبدالعزيز ويرتدون ملابس قريبة من ملابسهم.

يذكر أن ظهور ياسمين عبدالعزيز في هذا الإعلان يعد الأول من عودتها للأعمال الفنية وذلك بعد الوعكة الصحية الخطيرة التي ألمت بها وأدخلتها الغيبوبة مدة طويلة كادت أن تصل بها إلى الموت لولا رحمة الله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.