جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل يوجد سحر في رمضان 2022 ؟

يتأثر الكثير من الأشخاص من أثر السحر و الشعوذة التي يقوم بها بعض الخارجين من الملة، وذلك بهدف تخريب حياتهم وإبطال تقدمهم في الحياة ولأسباب كثيرة يقوم بها السحرة.

ولذلك فإن من أكثر التساؤلات التي تخطر على بالنا، هل يعمل السحر في رمضان، أو هل يمكن أن ينجح مفعول السحر في رمضان، خاصة أننا نعرف أن الشياطين تصفد في رمضان.

هل يوجد سحر في رمضان 2022 ؟

بعد البحث في هذا الموضوع، وجدنا أقوال أن السحر يضعف في رمضان، لأن في هذا الشهر تتنزل الملائكة بكثرة، مما يجعل الوضع مختلفاً عن باقي أيام السنة، وفي هذا الشهر يستمع الملائكة على أولياء الله للذكر كما يحضرون صلوات التراويح وقيام الليل.

وفي هذه الأوقات يكون عدد كبير من الملائكة في الأرض مما يجعل حركة الجن تقل خاصة الجن المعتدي والظالم ويجعله أقل وأضعف مما كان عليه في الأيام العادية.

وبحسب أحد الرقاة الشرعيين في السعودية، فإن الجن تطارد المخالفين والعاصين وتجد في مخالتهم طريقاً للوصول إليهم، وهذا الحال ليس في رمضان فقط إنما على بقية أشهر السنة.

ولفت أن هناك الكثير من الحالات التي أصيبت بالمس في رمضان لأن الجن يتلبس من يبتعد عن طريق الله سبحانه وتعالى، وكلما كان الإنسان قريباً من الله كلما ابتعدت  الشيطانين عنه.

وحول أعراض السحر، فإنه يتسبب بظهور علامات في جسم الإنسان وهي علامات مرئية يراها الشخص وعلامات روحانية تظهر من خلال تصرفاته وطريقة حياته والتغييرات التي طرأت عليه تجعل الآخرين ينتبهون إلى تغييره.

بعض العلامات تكون ببعده عن العبادات، وبعضها في الشعور بثقل الصلاة عليها أو كثرة الحشرات في البيت وسماع صوت شخص يناديك خلال الأذان أو ألم في البطن والمفاصل والكتفين.

إضافة إلى صفرة في الوجه وكثرة التعرق وضعف الشهية وخفقان في القلب وحزن في الصدر وأرق في الليل .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.