جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد برنامج قلبي اطمأن على قناة ابو ظبي

حصد برنامج” قلبي اطمأن” في المواسم السابقة على إقبال جماهيري واسع من مختلف دول الوطن العربي، وقد أصبح مقدم البرنامج ” غيث الإماراتي” مثالاً يقتدى به على الرغم من عدم معرفة هويته الرسمية.

ونجح البرنامج على مدار السنوات السابقة في وصوله إلى قلب الجمهور العربي والإسلامي، من خلال تقديم نماذج واقعية وحقيقية لأشخاص يعانون من مشكلات حياتية قاسية، ليأتي غيث ويُغيثهم.

موعد برنامج قلبي اطمأن على قناة ابو ظبي

يتساءل الجمهور المتابع لبرنامج قلبي اطمأن عن مواعيد بث البرنامج وعن القنوات الناقلة  له، ومنذ بداية عرض الحلقات موسم البرنامج 2022 وهو يحقق نجاحاً متواصلاً.

وبسبب تغير بعض مواعيد عرض البرنامج في رمضان الحالي، فإن الجمهور يتساءل عن الموعد الصحيح ونحن عبر جورتن سنقدم إليكم المعلومة بتفاصيلها.

برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس

تدور فكرة البرنامج حول الإعلامي غيث الذي يتجول فيها شوارع مختلف الدول العربية الاسيوية والإفريقية ويبحث عن حالة إنسانية فقيرة متعففة وتحتاج المساعدة، ويتم منحها مبلغ مالي من أجل تجاوز هذه الظروف الصعبة.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن

يعرض البرنامج على قناة أبوظبي، وقناة نور دبي، وكذلك منصة شاهد بدون إعلانات، وقد كانت انطلاقة البرنامج لأول مرة في 2018، واستمر حتى الموسم الحالي 2022.

ويهدف البرنامج لمساعدة الحالات الإنسانية مبالغ مادية وكذلك منحها مبالغ تساعدهم على مواجهة الظروف الحياتية الصعبة.

ويعرض في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت الرياض، والساعة 6:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.