جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 كامل على موقع عشقي

يبحث العديد من المشاهدين عن مسلسل شباب البومب الخليجي الشهير، وهو إحدى مسلسلات الشاشة الخليجية الكوميدي، ويناقش العديد من قضايا الشباب المهمة من خلال طابع درامي مميز.

يهدف مسلسل شباب البومب إلى تعزيز أفكار الشباب الإيجابية ويعرض القصص المجتمعية بشكل يظهر السلوكيات الخاطئة في هذا المجتمع، بشكل جذاب وملفت لكافة الأعمار وبشكل كوميدي.

مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 كامل على موقع عشقي

تمكن المسلسل من تحقيق النجاح على مدار 10 سنوات متتالية وأعجب طبقة كبيرة من المجتمع وأصبحوا يتابعونه في كل موسم بسبب محتواه الكوميدي الممتع لطاقم مميز من الممثلين الرائعين.

ومن الممثلين الذين شاركوا في المسلسل مثل وائل الحربي وفيصل العيسى وعبدالمحسن الشمري وعبدالعزيز الفريجي وخالد سامي وسليمان المقيطي.

الموسم العاشر لـ شباب البومب

ويرى إحدى الممثلين بأن المسلسل ينقل نبض الشباب للمجتمع السعودي خاصة والعرب عامة، ويحمل تنوع وتجديد في أفكار الحلقات والموضوعات التي تتفاعل وتعكس واقع القضايا الاجتماعية التي يمرّ بها الجمهور، وهناك بعض التغييرات في الموسم العاشر وهذا بمثابة احتفالية لكل المواسم وصناع العمل.

والمسلسل من إخراج سمير عارف، وكتابة نص  بالاشتراك بين محمد الفهادي وعبدالله الوليدي وأحمد الزهراني، وهو من بطولة محمد الدوسري وعبدالعزيز برناوي ومهند الجميلي وعلي المدفع والفنانة شفيقة يوسف، ومشاركة من ممثل مصري مثل بيومي فؤاد وعرب آخرين مثل ريماس منصور وماجد مصرب وزارا البلوشي.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.