جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو اسم قاتل القمص ارسانيوس وديد ؟

ما هو اسم قاتل القمص ارسانيوس وديد ؟، كشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية عن مقتل قاتل رئيس الأساقفة أرسانيوس وديد المعروف بكنيسة مريم العذراء بمحرم بك.

وذلك على يد رجل على طريق كورنيش الإسكندرية، ما أدى إلى مقتل قاتل رئيس الأساقفة أرسانيوس وديع، مقابل شاطئ أبو هيف.

وكشفت مصادر أمنية أن قاتل المطران أرسانيوس وديد، شاب اسمه “ع.م”، أصيب بمرض نفسي، من مواليد عام 1962 بمحافظة ديروط التابعة لمحافظة أسيوط، ويقيم بمنطقة الساحل بالقاهرة.

تم اعتقال الشاب بمستشفى العباسية للطب النفسي ويعاني من هلوسات شديدة، وقد انتشرت القصة والأحداث في كافة شوارع الإسكندرية بشكل خاص وفي كل محافظات الجمهورية بشكل عام.

قاتل رئيس الكهنة أرسانيوس واد:

قاتل رئيس الكهنة أرسانيوس وديد هو “أ. م.” مختل عقليا من محافظة أسيوط بالقاهرة ، وتم تحويله إلى مستشفى العباسية للأمراض النفسية.

وأضافت النيابة العامة في بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك، أنه تم الأمر بالالتزام بقرار المحكمة المختصة باعتقال المتهم تحت الملاحظة الطبية في مستشفى عام متخصص في علاج الأمراض العقلية والعصبية.

كما تم توضيح حقيقة ما قاله خلال استجوابه حول مرضه النفسي السابق الذي جعله يفقد السيطرة على أفعاله، بعد أن استجوبته واستمعت إلى شهادة 17 شاهداً على الواقعة.

بحيث تم تفقد مكان ارتكاب الجريمة، والاتطلاع على آلات المراقبة المثبتة في محيطه، وتلقى نتائج التقارير الفنية من هيئة الطب الشرعي ومركز السموم بالإسكندرية بشأن التوصيف التشريحي لجسم الجثة، وتم فحص عينات من المتهم تبين مدى تعاطيه لأي مادة مخدرة .

ونتج عن فحص النيابة العامة لمكان الحادث وجود آثار دماء عليه، وتم العثور على 3 أجهزة مراقبة مثبتة على أعلى بوابات الشاطئ الثلاثة التي وقع الحادث في بيئتها.

ووجدت النيابة العامة أنه عند ملاحظته ظهور الضحية قبل لحظات من وقوع الحادث، تابع خروج مرافقيه من أحد هؤلاء، حتى ظهر المتهم بحقيبة بلاستيكية تسير من بين الحاضرين باتجاه الضحية.

ثم سادت حالة من الذعر بين من ظهروا في مكان الحادث، دون أن تسجل آلات المراقبة لحظات ارتكاب الجريمة، ورصدت النيابة العامة ما تم تداوله من مقاطع فيديو وصور منسوبة للحادث والضحية والمتهم واحتفظت بنسخ منها لفحصها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.