جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات تتر مسلسل الكبير اوى كاملة

حقق المسلسل المصري  الكبير أوي نجاحاً منذ أولى حلقاته التي تم عرضها في رمضان 2022 بطولة الفنان أحمد مكي في الموسم السادس على التوالي.

وعلى الرغم من أن غالبية المسلسلات التي تتعدد أجزائها إلى هذا الرقم تصل لمرحلة تجعل الجمهور ينتقد محتواه المتكرر في بعض الأحيان إلا أن الكبير تمكن من جذب جماهير جديدة لمتابعة مسلسله.

مسلسل الكبير أوي:

المسلسل هو بطولة أحمد مكي، وكانت تشاركه في الأجزاء السابقة ” دنيا سمير غانم”، لكن الموسم هذا شهد مشاركة بطلة جديدة على الساحة الكوميدية الفنانة ” رحمة أحمد”.4

وتدور قصة المواسم السابقة حول عمدة قرية ” المزاريطة” الذي تزوج من فتاة أمريكية وأنجب منها طفلان، تربى أحدهما في الصعيد فيما تربى الآخر في أمريكا وتبدأ المواقف الكوميدية في ظل المفارقات بين الأخوين عندما يلتقي كل منها بالآخر.

وهو من إخراج إسلام خيري وأحمد الجندي وهشام فتحي، ويعود في الموسم السادس ليحاكي التغيرات التي حدثت على الصعيد الأسري.

الموسم السادس الكبير أوي:

وبعد مرور سنوات يظهر الكبير وهو يرعى ابنيه بالوقت الذي يعاني فيه جوني من عدة صعوبات وإصابته بالسمنة في حين يكتشف الكبير استغلال ربيع لـ أشرف في تجربته لإنتاج لبن تسمين العجول.

ويظهر ذلك عندما يتناول العترة ابن الكبير مشروب التسمين الخاص بربيع مما يحوله إلى رجل بالغ ثم يبدأ الكبير يتلقى تهديدات لترك منصبه.

ثم تصل عمة جوني وتجبر الكبير على الزواج من مربوحة في حين يغاد جوني لمحاولة فقدان الوزن  لكنه يتسبب بإصابة مطرب حفل الزفاف ثم يبدأ الكبير بإخبار زوجته المحظورات في منزله.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.