جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022

قصة مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022، حيث تحتل الدراما السورية مكانة مهمة في الوطن العربي، ولطالما حظيت بإعجاب واستحسان الجماهير من جميع أنحاء الوطن العربي ، لما تتمتع به من كتابة جيدة وإخراج وتمثيل.

ضمن قائمة أعمال رمضان لعام 2022 ، في هذا المقال نناقش قصة مسلسل مع وقف التنفيذ ، وسنذكر ايضاً أبطال هذا العمل وتاريخ عرض المسلسل، وما هي القنوات العارضة له.

توقيت مسلسل مع وقف التنفيذ 2022:

بدأ عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان، يوم السبت الماضي الموافق 2 أبريل 2022 ، ويتم عرضه في تمام الساعة السابعة مساء كل يوم من أيام رمضان قبل صلاة العشاء، بحيث يتم عرضه على أكثر من قناة سورية وعربية.

حقائق عن مسلسل مع وقف التنفيذ:

خلف هذا المسلسل طاقم عمل متميز ساهم في جعل هذا المسلسل من أهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام في إطار الدراما الاجتماعية الإنسانية ، ومن أهم المعلومات عنه:

  • اسم المسلسل: مع وقف التنفيذ.
  • بلد الانتاج: سوريا.
  • المنتج: ايبلا انترناشونال.
  • المنتجون: هلال أرناؤوط ، أحمد الشيخ.
  • بقلم: علي وجيه ويامن الحجالي.
  • إخراج: سيف الدين سبيع.
  • تاريخ الإصدار: 2 أبريل 2022.
  • تصنيف العمل: من الأعمال الدرامية والاجتماعية والإنسانية.

القنوات الناقلة للمسلسل:

ومن المقرر أن يُذاع المسلسل الموقوف على أكثر من قناة سورية وعربية ، وأول قناة بثته هي beIN Drama ، مع انطلاق أول أيام رمضان الساعة 7:00 مساءً .

تحتل الدراما السورية مكانة مهمة في الوطن العربي ، ولطالما حظيت بإعجاب واستحسان الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي ، لما تتمتع به من كتابة وإخراج وتمثيل جيد.

تتميز الحقائق بأنها تدور حول النسيج الاجتماعي، من خلال أحداث المسلسل ، تدخلت فكرة العمل في عدة قضايا نفسية، فالمسلسل يدور أيضا حول البداية الأولى لكل شخص وكيف تؤثر عليه نفسيا ومهنيا ، وهذه العوامل النفسية يمكن أن تمتد طوال حياته.

قصة المسلسل:

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من العائلات السورية التي نزحت خلال الحرب وهجروا منازلهم وفقدوا أفراد عائلاتهم .

سنتصور معاً معاناتهم في ظل هذه الأزمات عبر ثلاثين حلقة في وضع درامي ، مما يبرز قدرة الناس على التغلب على هذه الأزمات وكل ما عانوه والبدء من جديد بأمل جديد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.