جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عاجل هل الضمان الاجتماعي اليوم 1443 ؟

عاجل هل الضمان الاجتماعي اليوم 1443 ؟ آخر تفاصيل وأخبار المكرمة الملكية للملك سلمان بن عبد العزيز لشعبه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

فيما نتابع معكم آخر أخبار الضمان الاجتماعي الملكي 1443، بحيث ازداد البحث من قبل المواطنين والمواطنات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، خاصة مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك.

حيث يعيش المئات من المواطنين، رجالاً ونساءً، بانتظار الاستفادة من نظام الضمان الاجتماعي، هذا هو النظام القديم أو نظام الضمان الاجتماعي الذي طوره الشرف الملكي الذي اعتدنا أن نقضيه في كل شهر رمضان.

سنتابع معكم في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة به وكيفية التحقق من مدفوعاتك للتأكد من تخفيضها، لذا يرجى متابعتنا المتابعين الأعزاء.

آخر الأخبار الحقيقية حول صرف المكرمة الملكية:

سوف نتعرف معكم على آخر الأخبار التي وردت بخصوص التكريم الملكي حتى الآن، حيث ازدادت تعليقات وبحث المواطنين من مختلف أنحاء بلادنا الحبيبة عن التكريم الملكي، فقد زادت المصاريف المطلوبة خلال الشهر المبارك.

المكرمة الملكية 1443:

كما يظهر ذلك في صرف المكافأة الملكية للمواطنين في شهر رمضان من كل عام، وتنتشر شائعات كثيرة بين المواطنين بأن المكافأة لن تُصرف هذا العام لمتلقي الضمانات المطورة، وهذا غير صحيح، لأنه سيشمل جميع المستفيدين من الضمان.

وانتشرت شائعة أخرى مفادها أن المساعدة الفعلية لن يتم صرفها للمستفيدين، في حال لم يتم تسجيلهم بعد في الضمان المطور، وهذا لا أساس له من الصحة.

تاريخ إيداع المكرمة الملكية:

أما عن التاريخ فلم يتم تحديد موعد صرف المكافأة، حيث يتم صرفها بناءً على قرار حقيقي بصرفها على المواطنين، وهذا ليس له تاريخ محدد، ولكن أكيدًا إن تم صرفها، لن يتجاوز شهر رمضان وسننتظر معكم القرار الفعلي بصرفها.

علما بأن المرسوم الملكي صدر العام الماضي في الثامن من رمضان، وبالفعل تم إيداع مبالغ المستفيدين في 12 رمضان في حساباتهم المصرفية بالفعل، وهذا العام من المتوقع أن يتم صرفها في نفس الفترة من تاريخ العام الماضي.

لكن الموعد المتوقع وصل ولم ينفق، ويتوقع الكثيرون صرفه نهاية الشهر الجاري، مع العلم أن الجزية الملكية ليس لها تاريخ محدد، وتنفق فقط في حالة توجيهات ملكية على أن ينفقها صاحب السمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.