جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طريقة التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية

طريقة التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية، يبحث عدد كبير من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن طريقة التسجيل في مسابقة “مدرستي ترميز”، حيث يعتبرها الطلاب من أهم الأحداث التي قدمتها وزارة التربية والتعليم السعودية خلال هذا العام الدراسي.

حيث أن هذه المسابقة لا تركز على الطلاب والأساليب التعليمية والتقنيات الحديثة المستخدمة، ليس فقط، بل يسلط الضوء أيضًا على المعلمين حيث يسعى المعلم في المملكة العربية السعودية لاكتساب مهارات تقنية غير مسبوقة في التعليم وبالتالي زيادة كفاءة التعليم داخل المملكة بشكل عام.

ملخص أهداف مسابقة “مدرستي تعمل على البرمجة”:

قبل معرفة كيفية التسجيل في مسابقة Programming My School، يجدر الإشارة إلى مسابقة Programming My School، وهي المرحلة الثانية 1443.

وهي مسئولية وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بالتنسيق مع الشركات العالمية مثل آبل ومايكروسوفت.

تهدف المرحلة الثانية من مسابقة “مدرستي تقوم بالبرمجة” إلى تحسين ثقافة برمجيات الكمبيوتر، واستخدامها بالطريقة الصحيحة، وتنمية المهارات المتفوقة للطلاب والمعلمين المشاركين في المسابقة.

كما يتم التركيز على جعل هذه المهارات متوافقة مع متطلبات القرن الحادي والعشرين، وكذلك ربط المهارات المكتسبة بتاريخ ومستقبل تأسيس المملكة العربية السعودية، وتأصيل قيمها ومبادئها، وكذلك تعريفها بها.

مشاريع رائدة وتشجيعهم على المشاركة في إنتاج مصادر التعلم المفتوح ، وأخيراً إعداد الطلاب للمنافسة المحلية والدولية.

كيفية التسجيل في مسابقة “مدرستي تعمل على البرمجة”:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل في مسابقة مدرستي والتي يتم جدولتها إلكترونيًا، دون الحاجة للذهاب إلى مقر الوزارة أو إلى المدرسة، حتى يتسنى للطلاب الراغبين في الاشتراك في المسابقة.

التسجيل باتباع الخطوات التالية:

  • بادئ ذي بدء، يجب عليك إدخال الرابط للتسجيل في مسابقة “Mi Escuela es Programando” بالنقر هنا انقر فوق خيار التسجيل من خلال المرحلة الحالية رقم (2) من المسابقة.
  • املأ علامة تبويب حقول التسجيل المتعلقة بالطالب.
  • أدخل البيانات الأخرى التي تتضمن الرقم هوية الطالب.
  • بالإضافة إلى استكمال جميع البيانات الأخرى المطلوبة من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.