جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 بمصر

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 بمصر، أشارت مسابقة وزارة التربية والتعليم ، مصدر رسمي بوزارة التربية والتعليم المصرية، إلى أنه من المخطط تعيين ما يقرب من 150 ألف معلم في جميع المراحل التعليمية المختلفة.

للتقديم اضغط هنـــــــا

حيث سيتم تعيين 30 ألف معلم كل عام في فترة 5 سنوات، وموقعنا سوف نشرح لك الخطوات والشروط وكيفية التقديم لمسابقة 30 ألف معلم تابعونا لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 ألف معلم:

وفي سياق متصل أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم المصرية أن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للمسابقة لم تحدد بعد، وذكر أن عملية قبول المعلمين ستكون شفافة بالكامل ولن يكون هناك مجال للواسطة وكذلك ستكون هناك مقابلات شخصية لقبول المعلمين.

بمجرد أن تنتهي الوزارة من تحديد موعد التقديم للمسابقة، سيتم تقديمها إلكترونيًا لتجنب حشود المعلمين في أماكن التقديم.

شروط وزارة التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم

في الفترة الأخيرة تم الإعلان عن العديد من الشروط والمواعيد للتقدم لمسابقة 30 ألف معلم، وهذه المعلومة غير صحيحة، حيث أن مجلس رئاسة الوزراء هو المشرف والمسؤول عن هذه المسابقة.

برئاسة السيد مصطفى مدبولي، و سيتم تحديد المعلمين المطلوبين من خلال النقص في وزارة التربية والتعليم، سيتم تحديد التعليم المصري للمعلمين وعدد كبير من الكوادر الفنية التي ستساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم الرياضية والفنية.

ومن المقرر الإعلان عن أي تفاصيل جديدة للمسابقة التعليمية من خلال مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بعد نهاية عطلة منتصف العام.

المستندات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2022:

يجب أن يكون لديك العنوان الأصلي أولاً، ويجب أيضًا أن يكون لديك صورتان شخصيتان، ويجب أيضًا أن يكون لديك أوراق سمكية وما شابه، كما يجب عليك تقديم رسوم المتقدم للجيش للرجال والنساء، شهادة الخدمة العامة يجب أن يكون لديك أيضًا شهادة الميلاد الأصلية.

ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل التسجيل في مسابقة التعليم مع اقتراب شهر أبريل المقبل، حيث سيتم توضيح جميع الشروط وجميع المستندات اللازمة للتسجيل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.