جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة سلام الليبية 2022 على القمر نايل سات

بعد أن أعلنت قناة سلام الليبية عن طرح ترددها الجديد على قمر النايل سات مطالبة من جميع متابعيها القيام بتحديث ضبط التردد وقد حصد ترددها نسبة بحث عالية عبر محركات البحث العالمية.

وعكف الالاف من الليبيين للبحث عن التردد الجديد وطريقة ضبط التردد الجديد لقناة سلام الليبية، من أجل متابعة برامجها المميزة في رمضان والنشرة الإخبارية التي تبثها القناة بشكل يومي.

ومثلما عودناكم عبر جورتن نيوز فإننا نضع بأيديكم كل ما تبحثون عنه بسهولة دون الحاجة للبحث في المواقع الأخرى.

تردد قناة سلام الليبية 2022 على القمر نايل سات

تتميز قناة سلام بالمحتوى الإخباري المميز إضافة إلى البرامج المميزة ونقدم إليكم من خلال هذا المقال تردد القناة الجديد بحسب ما أعلنت عنه إدارة القناة للعام 2022.

تردد قناة سلام الليبية الجديد 2022

القمر: النايل سات

التشفير: مفتوح

الصورة: عالية الجودة

التردد: 11526

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

القمر الصناعي : هوت بيرد

التردد : 12692

معدل الترميز : H/27500

قناة سلام الليبية :

وقد يكون السبب الأكبر للبحث عن هذه القناة، بعد توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة TRT لتبادل المحتوى الإعلامي وتبادل الأعمال الفنية، وكذلك دعم الإنتاج المشترك بين الشبكتين.

وبحسب إدارة القناة والتي يمولها المسئول الليبي ورجل الأعمال علي الدبيبة وهي تحت إشراف علي الصلابي، ستبدأ القناة ببث العديد من الأعمال الدرامية التركية والمسلسلات التركية الشهيرة وهذه إحدى أسباب الإقبال على القناة.

إضافة إلى عزمها بث الأعمال السينمائية والوثائقية وعرضها أيضاً على الشاشة التركية بعد دبلجتها للغات الأخرى.

برامج قناة سلام الليبية :

من البرامج التي لاقت إقبالاً على قناة سلام الليبية هو برنامج ملعب طرابلس وهو متخصص في تغطية الأخبار الرياضية، وبرنامج ” للا” وبرنامج الوردة البيضاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.