جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل فيلم 365 days الجزء الثاني مترجم عبر تيليجرام

تحصد الأفلام الأجنبية عدد كبير من المشاهدين، ولكل نجم جمهوره في العالم العربي، لذلك فحتى وإن لم يكن موسماً للأفلام والمسلسلات المترجمة فإن هناك قاعدة جماهيرية عريضة لا يستهويها سوى هذه النوعية من الأفلام.

من هذه الأفلام التي تشهد بحثاً في هذه الفترة هو فيلم 365 days ويتم بثه من خلال رابط مباشر عبر تليجرام، ويتناول الفيلم حياة عاشقين التي تتعرض لظروف وتعقيدات عديدة بفعل العائلة وينافس العاشق رجل غامض على الكسب لقلب البطلة” لاورا”.

تحميل فيلم 365 days الجزء الثاني مترجم عبر تيليجرام

في الحقيقة، ينتمي فيلم 365 Days إلى فئة دراما الإغراء والرومانسية، وتم إنتاجه عام 2020 وهو فيلم بولندي، من إخراج باربرا بياوف وتوماس مانديز.

تم اشتقاق قصة الفيلم من رواية ثلاثية لـ بلانكا  ليبيسكا وهي تتحدث حول امرأة في وارسو وقعت في علاقة حب غير متبادلة، لكنها تقع أسيرة لرجل صعب ومهيمن، يقوم بسجنها يمنحها 365 يوماً حتى تقع في حبه.

يقوم دون بسجن البطلة أنّا حتى تقع في حبه في الفترة المحددة، ويظهر الفيلم حياة الشاب الذي يتورط في شبكة من المؤمرات.

ويأتي الجزء الثاني ليكمّل القصة ذاتها من حيث توقف الجزء الأول، حيث تظهر لورا قلقة بشأن صحتها، وترفض أن تذهب للطبيب من أجل فحصها، وتظهر وهي تناقش ماسيمو حفل الزفاف القادم.

منعت عائلتها من الحضور بسبب رغبتها عدم معرفته ما سيفعله ماسيمو وتتحدث معه أيضاً بشأن مستقبلهما.

ويطلب ماسيمو من أولغا لتكون وصيفة الشرف في زفافهما وتخبرها أن تتوقع طفلاً، وتخبره عن أملها في  أن تصبح أما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.