جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

افضل تطبيق للاذان اندرويد للهاتف بدون نت 2022

في الحقيقة، إن هذه الأوقات من أكثر الأوقات التي يتجه فيها المستخدمون للبحث عن تطبيقات الأذان وتنبيهات الذكر، ففي رمضان يضاعف المسلم من عباداته وأذكاره ويحاول أن يحسن اغتنامه.

وفي هذا المقال في جورتن نيوز، سنقدم لقرائنا الأفاضل أفضل تطبيقات ” الأذان” الإلكتروني والتي تضم الكثير من الخصائص إلى جانب التذكير بموعد الصلاة.

برنامج المؤذن

يعد برنامج المؤذن من التطبيقات الرائعة في مجال تذكيرك بمواعيد الصلاة، فإن كنت في أي بلد خاصة لو كان أوروبي ولا يٌرفع فيه الأذان، فأنت بحاجة لمثل هذه التطبيقات ليكون رفيقاً لك خاصة في شهر رمضان.

من خلال التطبيق لن تُجبر على تغيير إعدادات هاتفك أو تغيير مكانك كلما انتقلت لمدينة، فيمكن للمستخدم أن يقوم بتفعيل خاصية اتبعني وهي خاصية تعتمد على تقنية GPS ومن خلالها سيقوم التطبيق باعتماد مواقيت المكان الجديد تلقائياً.

إضافة إلى ذلك فالتطبيق يتضمن التقويم الهجري، وخاصية تحديد اتجاه القبلة بشكل تلقائي دون الاعتماد على بوصلة الهاتف بالإضافة للتذكير بموعد الأذان قبل بدقائق من موعده اذا أردت ذلك.

خصائص تطبيق المؤذن الالكتروني:

يتمتع التطبيق بأجمل أصوات المؤذنين  ويمكنك اختيار صوت المؤذن الذي يعجبك من القائمة المتاحة لك في التطبيق، إضافة إلى أنه يعرض أمامك أوقات الصلاة في شاشة خاصة من أجل معرفة الشخص أوقات الصلاة في المدينة التي انتقل إليها.

من خصائص التطبيق أنه يستخدم معلومات مكانك فقط من أجل تحديد اتجاه القبلة ومواقيت الصلاة ولا يتم مشاركتها مع أي طرف مهما كان.

وإضافة للتقويم الهجري فهو يتضمن التوقيت الميلادي أيضاً من أجل التسهيل عليك، مع توفير إمساكية شهر رمضان ومنبه خاص لموعد السحور والإفطار.

يمكن اعتبار هذا التطبيق رفيقك في كل مكان وفي الصباح وفي المساء، فهو يتضمن أيضاً خاتم القرآن الذي يساعدك على ختم القرآن بأسهل الطرق الفعالة.

والأهم أن التطبيق متاح بعدة لغات سواء العربية أو الإنجليزية من أجل ملائمته لكافة المسلمين مهما كانت لغتهم.

تطبيق المصلي:

ومن ضمن التطبيقات ايضاً هو تطبيق المصلي، الذي يساعدك على عدم تفويت موعد أي صلاة، والمحافظة عليها أولاً بأول، فهذا التطبيق يستخدمه أكثر من 25 مليون مسلم حول العالم بسبب ما يقدمه من خصائص متعددة.

هذا التطبيق متاح بتسعة لغات متنوعة من حول العالم وبهذا فإنه مناسب لمختلف المسلمين في كل مكان مهما كانت لغتهم.

يقدم التطبيق خاصية مواقيت الصلاة، ويمكنك متابعة أوقات الأذان تبعاً لموقعك الجغرافي من خلال ميزة التحديث التلقائي عند السفر أو الانتقال لأي مكان، وهذه الخاصية فعالة دون انترنت.

ويتضمن التطبيق ختمة القرآن وهو كاملاً بالرسم العثماني، وختمة المصلي من خلال قيام المستخدم بتحديد عدد الأوردة اليومية ويتم تذكيرك بها بشكل متواصل.

ويتضمن أيضاً السبحة الإلكترونية، مع اختيار ثيمات مميزة لشكل السبحة واختيار ميزة عداد التسبيحات أو إيقاف العد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.