جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط المنجز التربوي بنات جدة 1443

رابط المنجز التربوي بنات جدة 1443، يقدم مركز التعليم والتدريب الأول للبنات بجدة سلسلة من البرامج التدريبية النوعية التي تهدف إلى تبادل المعلومات والارتقاء بالمهارات وتعزيز النمو الفكري المستمر للكوادر النسائية في التعليم.

رابط الإنجازات التعليمية للفتيات في جدة، هو ما سنتحدث عنه عبر فقرات وسطور هذا المقال، عن الإنجازات البارزة التي تم الحديث عنها لفترة طويلة في الآونة الأخيرة العملية التعليمية والفريق مع من يعملون.

وهو أساس عملية تدريب المعلمين لاكتساب الخبرة اللازمة لضمان التطوير المهني، بحيث يمكن للسيدات والسادة في جدة التعرف على الطريقة بالذهاب إلى رابط تحصيل جدة التعليمي 2022 للتسجيل في الإنجازات التعليمية للفتيات في جدة.

التحصيل العلمي في مدينة جدة 1443:

التحصيل التعليمي في مدينة جدة هو نظام إلكتروني متطور يقوم بمهام تعليمية وتدريبية متنوعة للمعلمين العاملين في قطاع التعليم وفق خطة مدروسة ومنهجية خبرة.

فقد تم تصميم هذه الدورات لزيادة الأداء ومستويات العمل والكفاءة، والتي من المتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي على جميع مسارات القطاع التعليمي والعملية التعليمية برمتها.

سجل التحصيل التربوي من إدارة التدريب التربوي والابتعاث بجدة تعليم بنات لموظفي التعليم بجدة فقط في فئة القادة، بحيث تتم الموافقة على 12 يومًا ولا يزيد عن 12 يومًا من التدريب لكل معلمة في السنة.

وذلك لتمكين الخدمة من الوصول إلى المعايير الأكثر تحديدًا، مع برنامج نظام ترقية مخصص في التدريب، متاح عند الطلب لتحديد هوية المدرب والحصول على التدريب اللازم من خلال مجلس التحصيل التربوي بجدة.

خدمات التحصيل التعليمي للبنات بجدة:

تقدم وزارة التحصيل التربوي بجدة مجموعة واسعة من الخدمات للمعلمين بعد استكمال طلب التسجيل بمعايير محددة، ومن أبرز الإنجازات التعليمية للفتيات ما يلي:

يتم ترشيح الأعضاء واختيار المرشحين وفقًا للوائح العامة والتنفيذية الحالية، على أن يتم إخطار المرشحين بقبولهم عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

رابط التحصيل التربوي للبنات بجدة تسجيل الدخول 2022:

من خلال الإنجازات، سيتم تسجيل بيانات المتدرب وحالته وكذلك حالة المدرب في مسار كل متدرب مشارك في البرنامج، للذهاب الى الرابط مباشرة اضغط هنـــــــا.

تعتمد إدارة الإنجازات على التعامل الإلكتروني مع سيناريوهات الشهادات والحضور لكل عضو، والإدارة مسؤولة عن استخراج التقارير الدورية التي يطلبها قسم التطوير المهني الرئيسي.

يتم توفير منطقة داخل الموقع لإجراء عمليات بحث متقدمة لتحديد برامج تدريب معينة أو تخصصات أو فترات زمنية محددة أو أمور أخرى بناءً على خدمات العضوية.

وهو يقوم على عملية استخراج تقرير تقييم برنامج تم تنفيذه بالكامل، بينما قسم الإنجاز هو المسؤول عن تسجيل الحضور اليومي والغياب عن الدورات التي يتم إجراؤها في مراكز التدريب الرسمية أو خارج هذه المراكز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.