جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اخر موعد للشهاده 18 في المئه بمصر

اخر موعد للشهاده 18 في المئه بمصر، يبحث العديد من عملاء بنك مصر والبنك الأهلي المصري عن تاريخ انتهاء الصلاحية لشراء شهادات ادخار بعائد 18٪، بالإضافة إلى قرار البنكين بمنح بعض القروض، بضمان شهادة الادخار حسب برامج التمويل التي يقدمها كل بنك.

آخر موعد لشراء الشهادات 18٪ بنك مصر:

وحتى الآن لم يصدر بنك مصر أي قرار بشأن انتهاء صلاحية الشهادة التي اجتذبت عددًا كبيرًا من المدخرين للبنك منذ بدء شراء شهادة الادخار.

آخر موعد لشراء 18 شهادة البنك الوطني:

وفي السياق ذاته، لم يصدر البنك الأهلي المصري حتى الآن قرارًا بشأن انتهاء صلاحية مشتريات الشهادة، الأمر الذي جذب عددًا كبيرًا من المدخرين في البنك منذ بداية الإعلان عن الشهادة.

قرض بضمان 18٪ مصدق من البنك الأهلي ومصر:

نسبة التمويل:

تصل إلى 90٪ من القيمة الإجمالية للشهادة.
في حال كانت قيمة الشهادة 100 ألف جنيه يستلم العميل 90 ألف جنيه نقداً.

سعر الفائدة:

يجب أن يضيف البنك فائدة بنسبة 2٪ سنويًا على رأس الفائدة على الشهادة بحيث يكون إجمالي الفائدة الواجب سدادها على القرض 20٪.

أنواع القروض:

جميع القروض الموجودة في البنك مثل: (قروض السيارات، القروض الشخصية، قروض السلع المعمرة، قروض الحج والعمرة، قروض النادي والقروض العقارية).

البنك الأهلي المصري:

نسبة التمويل:

يجب أن تتراوح بين 80٪ و 90٪ من إجمالي مبلغ القرض ، حسب نوع التمويل.

• سعر الفائدة:
فائدة 2٪ سنوياً على معدل عائد الشهادة ، مما يرفع الفائدة الإجمالية إلى 20٪.

أنواع القروض:

هناك بعض أنواع القروض مثل: (القرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض الرهن العقاري).

آخر مرة يتم فيها شراء شهادة 18 بالمائة من البنك الأهلي وبنك مصر يستمر البحث على نطاق واسع حيث يتوق المواطنون لفتح شهادات الادخار وآخرون يتجهون لفتح أكثر من شهادة بفائدة 18٪.

واعتبارًا من يوم الاثنين 21 مارس 2022 أصدر البنك الأهلي المصري شهادة بلاتينية سنوية، وأصدر بنك مصر شهادة طلعت حرب بعائد شهري 18٪ من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ويمكن يتم شراؤها للأفراد والقصر، والاقتراض بضمانها، وإصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة، ويمكن أيضًا استردادها بعد 6 أشهر فقط من الشراء، ويتم احتسابها من اليوم التالي لتاريخ إضفاء الطابع الرسمي على شراء كلا البنكين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.