جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو حساب رئيس اوكرانيا على تويتر أو انستقرام ؟

ما هو حساب رئيس اوكرانيا على تويتر أو انستقرام حيث انتشرت أنباءً كثيرة تقول أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ألغى متابعة كافة الرؤساء الآخرين على تويتر، وذلك للتعبير عن سخطه وغضبه منهم.

رئيس أوكرانيا

اسمه بالكامل فولوديمير أولكساندروفيتش زيلينسكي تمكن من الفوز في الرئاسة الأوكرانية عام 2019، وهو سياسي بعد أن كان كاتب سينمائي ومخرج وممثل أيضاً.

عرف في نطاق واسع في مجال التمثيل الكوميدي والإخراج وكذلك في كتابة السيناريو، وهو يعد مؤسس شركة كفارتان 95 الشهيرة في أوكرانيا.

الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلنسكي يلغي متابعة جميع قادة العالم من حسابه على تويتر.

تصدر هذا الخبر كافة عناوين المواقع الإخبارية وتم تداوله بكثافة عبر منصات التواصل الاجتماعي العربية والأجنبية، وذلك بعد أن قام زيلنسكي بنشر مقطع مصور يظهر فيه بوسط شوارع كييف وأمام مقر الرئاسة بجانب مساعديه أنهم موجودين من أجل الدفاع عن أوكرانيا على الرغم من تقدم القوات الروسية، وقد لفت في جملة أصبحت عناوين الأخبار ” تركونا لوحدنا نصارع الروس.”

غزو أوكرانيا 

أعلنت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فجر الخميس عن بدء غزو وشن عملية عسكرية واسعة في إقليم دونباس بأوكرانيا وبدأت القوات العملية العسكرية من خلال مباغتتهم ب 6 انفجارات ضخمة في مدينة خاركيف الأوكرانية.

ما هو حساب رئيس أوكرانيا على تويتر أو انستقرام ؟

ولن بعد التحقق من البيانات ووفقاً لموقع webarchive فإن هذا الخبر ليس له  أساس من الصحة لأنه من الأساس الرئيس الأوكراني ظهر أنه لا يتابع أي حساب على صفحته الشخصية..

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.