جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور هاندا ارتشيل تصدم الجمهور بتصريحاتها

حظيت الفنانة التركية هاندا ارتشيل بحب الجمهور العربي ومتابعته لها في كل تفصيل من تفاصيل حياتها منذ ظهورها على الساحة الإعلامية وقد حصدت الشعبية التركية والعربية معا
وقد ظهرت هاندا أول مرة مسلسل بنات الشمس والذي يعد أول ظهور لها ناجح لدى العرب، قد تكون شاركت بأعمال أخرى لكن شهرتها لدى العرب كانت بدايته من بنات شمس الذي عرض مدبلجا على شاشة MBC.
وبعدها ظهرت في مسلسل الحب لا يفهم الكلام ثم مسلسل اللؤلؤة السوداء.
شاركت في مسابقة ملكة جمال أذربيجان وقد حصلت على المركز الأول

اطلالات هاندا المثيرة.
دائما ما تصدم هاندا جمهورها بإطلالتها التي أصبحت مثيرة للجدل منذ أن أصبحت مشهورة وتتسلط الأضواء عليها على الرغم أنها في بداياتها لم تكن كذلك قد يكون نوعا من أنواع حب تسليط الأضواء الدائمة نحوها.

وغالبا ما تكون إطلالتها ليست الشيء الوحيد الذي يثير الجدل لكن طريقتها أيضا بالتقاط الصورة نفسها هي المثيرة للجدل.

وتحصد صورها ما يزيد عن 2.5 مليون إعجاب وآلاف التعليقات التي تشيد دائما بجمالها، على الرغم من أنها إجرائها لبعض التغييرات على ملامحها ووزنها أيضاً.

وقد خسرت الكثير من الوزن بالمقارنة مع ظهورها في أعمالها الأولى، أما الان باتت تركز على وصف نفسها بالنحيفة خلال أعمالها أيضاً.

فقد لجأت إلى بعض عمليات التجميل على الرغم من أن جمهورها أجمع أنها لم تكن تحتاج لذلك، وقامت بتحديد الفك وتطويله للتخلص من الوجه الدائري لتصبح تبدو أكثر نحافة من قبل.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.