جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل اغاني رمضان 2022 mp3 على دندنها

يطل علينا في هذه الأيام المباركة شهر رمضان وينتظره الملايين من المسلمين حول العالم سواء في الدول الإسلامية أو الأوروبية فمهما اختلف المكان يبقى شهر  رمضان أكثر الشهور محبة في قلوب العالم.

ومنذ أن يقترب يبدأ الجميع بالتحضير، سواء من خلال الزينة وتعليق الفوانيس والأحبال المضيئة وتزيين المنازل والشوارع والأحياء استقبالاً لهذا الشهر الفضيل.

وتختلف عادات الناس في استقبال شهر رمضان من دولة لدولة وكذلك تختلف طقوسهم، لكن الشيء المؤكد أن جميع المسلمين في كل مكان يتحضرون نفسياً من أجل مضاعفة الطاعات والعبادات والتقرب لله حتى يغفر الله ذنوبنا ويتقبل صيامنا.

تحميل اغاني رمضان 2022 mp3 على دندنها

ولكن تبقى الأسواق في كل مكان لها رونقها الخاص في رمضان، فتجد المحلات التجارية كلها تصدح بالأغاني الرمضانية الجميلة والتي يملأها الفرح والسرور وحب الشهر وجعل المسلم يستقبله بكل نفس سعيدة راضية.

ومن هذه الأغاني التي اشتهرت في رمضان :

اغنية رمضان كريم للفنان المصري حكيم، ورمضان جانا لمحمد عبدالمطلب، والنقشبندي اغنيته الشهيرة مولاي إني ببابك قد بسطت يدي، واغنية مرحب شهر الصوم لعبدالعزيز محمود.

إضافة لأغنية المسحراتي الشهير اصحى يا نايم للفنان كارم محمود واغنية هاتوا الفوانيس محمد فوزي، واغنية والله بعودة يا رمضان للمطرب محمد قنديل.

واغنية هدى سلطان شوفوا رمضان، وأهلا رمضان لـ عبدة السروحي ومحمد الموحي اغنية المسحراتي إضافة إلى اغنية حالو يا حالو لـ صباح.

واغنية اهو جه يا ولاد بصوت الثلاثي المرح إضافة لأغنية افرحوا يا بنات.

محمد قنديل اغنية  شهر الخيرات، وشريفة فاضل والله لسة بدري و سيد مكاوي اغنية  المسحراتي، محمد رشدى اغنية يا بركة رمضان خليكى
نجاة الصغيرة اغنية كريم يا شهر الصيام، و فاطمة علي – والله زمان يا رمضان
و فايزة احمد – كلك معاني يا شهر الصيام

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.