جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بث مباشر .. موعد توقيت نزال بدر هاري 2022 اليوم

نزال بدر هاري 2022  حيث ينتظر المغاربة على أحر من الجمر النزال المرتقب والذي يجمع بطل الكيك بوكسينج بدر هاري وخصمه البولندي أركاديوس جوسيك، وذلك ضمن سلسلة غلوري.

وسيدخل هاري نزال glory 80 بروح مليئة بالثأر من الخسارة الماضية والتي تعرض لها خلفت له إصابة دفعت المنظمين لتأجيل النزال، جعله هذا الوقت الفارق يعكف من جديد على التدريب والتأهيل ليشهد الجميع انطلاقة جديدة لبدر هاري.

وينوي هاري استعادة توهجه من جديد خلال النزال الذي سيقام اليوم، في هولندا، عند الساعة ٢١:٠٠ بتوقيت المغرب فقد سجل آخر فوز في مسيرته في عام 2015.

ويطمح البطل هاري صاحب 37 عام، بالعودة إلى سلسلة الانتصارات وتحقيق أرقام قياسية في البطولات المحلية والعالمية، بعد سلسلة من الهزائم الصعبة التي تلقاها على مدار خمسة نزالات متتالية.

ويعد هذا النوع من المبارزات أكثر ما يتابعه الجمهور الرياضي في دول المغرب العربي على اختلافها، سواء كانت الجزائر أو المغرب أو تونس.

وحرصنا في موقع وكالة جورتن الاخبارية أن نوفر لكم بث مباشر لـ نزال بدر هاري 2022 اليوم، علاوة على توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالموعد والمكان.

القنوات الناقلة لنزال بدر هاري

  • ESPN
  • Fox
  • Sky Aren
  • Ziggo Sport
  • Viaplay PPV
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.