جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

امساكية رمضان 2022 في لندن

امساكية رمضان ٢٠٢٢ في لندن، نحن على بعد أيام قليلة من أفضل شهر في السنة، إنه شهر رمضان المبارك الذي أُنزل فيه القرآن ويؤدي فيه المسلمون فريضة الصيام الذي أمرنا الله تعالى بتنفيذه، وأكده النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

على الرغم من الاختلاف الكبير الذي لا يزال غالبية المسلمين في جميع دول العالم ككل، ولكن ومع ذلك، يريد الجميع دائمًا معرفة الأوقات الصحيحة لجميع الصلوات خلال الثلاثين يومًا.

يتلهف جميع المسلمين في لندن الى اللحاق بشهر رمضان المبارك 2022، بحيث ينتظر جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم حاليًا بداية اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

خاصة وأن الكثيرين منا لم يشعروا به على الإطلاق العام الماضي بشعائر شهر رمضان المبارك والتي اعتدنا عليه منذ زمن بعيد، ويرجع ذلك إلى انتشار  فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ولجأت دول كثيرة إلى فرض حظر على تنقل المواطنين ووسائل النقل للتقليل من حدة انتشار المرض، وكذلك العمل على تقليل عدد الإصابات والوفيات.

وبالتالي يرغب الكثير منهم في معرفة الوقت الصحيح لصلاة التراويح، والتي تقام فقط في هذا الشهر، والذي لا يمكن التعرف عليه إلا من خلال ما يسمى بالإمساكية.

وقد أعلنت هيئة البحوث الفلكية خلال الساعات الماضية، تقويم رمضان في لندن، بحيث تضم دولة إنجلترا ما يقرب من أربعة ملايين مسلم ككل، وفقًا للإحصاءات التي جاءت اعتبارًا من عام 2016، ويقع أكثر من نصف هذا العدد في بلفاست.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.