جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هي ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي

تعتبر ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي من الشخصيات المهمة في المجتمع الإماراتي، والتي انتشر اسمها مؤخرًا من قبل المتابعين لمعرفة من هي زوجة سعيد الرميثي.

حافظ سعيد الرميثي على حياته الشخصية بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك التزم الصمت بشأن حياته الشخصية، كما ذكر في إحدى لقاءاته أنه شخص لا يحب الحديث عن حياته وما يحدث في المنزل.

زوجة سعيد الرميثي:

تزوّج سعيد الرميثي من ريم النيادي، وهي شخصية بارزة في المجتمع الإماراتي، وتعتبر من النساء الإماراتيات المستقلات.

وقد تبين لنا بعد عمليات البحث والتقصي أن ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي، تعمل في مجال الفنون وترأس المسؤول (المسؤولة عن البرامج الثقافية لمهرجانات أبوظبي).

وقد حصلت على شهرة إضافية من خلال زوجها الذي تمكن من إبعاد حياتها الشخصية عن أعين الجمهور وأمام الكاميرات، بحيث يذكر في إحدى المقابلات، صرح أنه على استعداد لإبعاد حياته الشخصية.

وقام بالتوضيح عن وجهة نظره  إلى أنه يريد الاستقرار والعيش في بيئة أسرية هادئة ومستقرة بعيدًا عن ضجيج الشهرة، كونه شخصية سياسية تعمل في مجال السياسة، حيث اختار الحياة الهادئة ليستمتع بها وتحافظ على أسرته.

فهو يتعمد الى مشاركة فقط الصور ومقاطع الفيديو مع أطفاله، لكنه لا يكشف عن اسم زوجته أو تفاصيل أخرى عن حياته الشخصية بشكل عام.

نبذة عن سعيد الرميثي:

سعيد الرميثي من أبرز الشخصيات في المجتمع الإماراتي، بحيث برز اسمه في السنوات الأخيرة بعد ترشحه لانتخابات المجلس الوطني باعتباره أصغر مرشح لها.

وأشار إلى أنه يعمل ضابطا في القوات المسلحة، بعد أن حصل على شهادة في نظم المعلومات من المملكة المتحدة الأمريكية عام 2006.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.