جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح

رابط الاطلاع على كوبونات الوكالة الجديدة ورقم الصفحة والتاريخ الصحيح لعام 2022 في غزة وهو نشرة دورية توزع 4 مرات في السنة بمتوسط أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر. انتهت الجولة الأخيرة في نهاية أكتوبر.

قسيمة الوكالة تشمل الدقيق والأرز والسكر والحليب وكذلك العدس، بحيث تم توحيد القسيمة لجميع اللاجئين بعد تصنيفها على أنها قسيمة طوارئ وكوبون أصفر مزدوج، طلبت الوكالة من جميع المستفيدين إجراء الاختبار يوميًا ، حيث يتم إصدار أسماء جديدة عبر الموقع الرسمي للوكالة كل يوم.

للذهاب الى رابط للتحقق من كوبونات الوكالة الجديدة انقر هنا.

وأشار إلى أنه في حال عدم ظهور تاريخ استلام قسيمة الوكالة الموحدة في نهاية عملية الفحص ، ولم يظهر أمامك ، يرجى مراجعة صفحة الويب لاحقًا لمعرفة تاريخ استلام محلات البقالة، والسبب هو أن الأونروا تنشر مواعيد يومية على الموقع حسب عدد أفراد الأسرة الذين ستوصل لهم المواد الغذائية.

وأصدر موقع التحقق من القسيمة للوكالة الموحدة للجميع أن خدمة التحقق من القسيمة غير متوفرة في مراكز التوزيع المعتمدة، ولكن لتسهيل حصول المواطنين على كوبونات الوكالة الموحدة.

قم بإحضار تاريخ ونوع القسيمة ورقم الكتاب ورقم الصفحة، وذلك خلال اليوم المحدد لاستلام القسيمة، ويرجى ملاحظة أنه لا يجوز استلام القسيمة قبل اليوم المحدد.

وضعت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا) آلية لتوزيع قسائم الوكالة الجديدة لعام 2022 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ، للحد من انتشار الفيروس بين اللاجئين داخل الدولة.

خطوات خاصة آلية توزيع قسائم الوكالة كالتالي:

  • يجب على اللاجئين الذين يتلقون مساعدات غذائية الحفاظ على مسافة مترين بين المستفيد والشخص الذي يقدم ويوزع المساعدات الغذائية ، سواء تم التوزيع في مراكز التوزيع المتنقلة أو مراكز التوزيع الثابتة.
  • يجب أن يأتي اللاجئ المستفيد بمفرده لتلقي مساعداته الغذائية.
  • شددت الوكالة على ضرورة عدم إرسال الأطفال أو كبار السن أو المرضى لتلقي المساعدات الغذائية.
  • يجب الحفاظ على التباعد المادي بين اللاجئين عندما يتلقى أكثر من شخص مساعدات غذائية في نفس الوقت.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.