جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة حمل الفنانة شيرين عبدالوهاب

حصدت الفنانة شيرين عبدالوهاب قدراً كبيراً من الاهتمام والتداول خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب ظهورها خلال إحدى الأفراح وتظهر بوزن زائد وبطن بارز، مما دفع

الكثير من رواد المنصات الاجتماعية بالقول أن شيرين حامل.

هل شيرين حامل؟

نفت الفنانة المصرية شيرين هذه الإشاعات بطريقتها الخاصة وذلك من خلال نشر صورة لها

عبر صفحتها الشخصية على انستغرام: تجيبوا ايه لست الحبايب في عيد الأم بفكركم أهو ضايل 3 أيام .. هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم.

ولكن الصورة التي نشرتها شيرين جعلت الجميع يبحث عن حقيقة حملها، وتصدر هذا الخبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وقد نشرت صورة أخرى تبدو فيها نحيفة وتستعرض فيها أناقتها.

أما سبب اعتقاد الجمهور حملها فهو ظهورها بوزن زائد خلال احياء حفل زفاف كان في الكويت تسبب في إثارة الجدل بين ما هناك يؤيد أنه حمل ومنهم من يقول مجرد زيادة وزن طبيعية.

والكثير  أرجح أن هذه إحدى أعراض الأزمة النفسية التي تمر بها شيرين وهي الوزن الزائد

وعلى الرغم من أن شيرين تقاطع الأفراح عن ما يزيد 6 سنوات، لكنها لبت رغبة العروس والعريس المقرب منها أحمد راشد، والعروس التي اتفقت مع شيرين سراً لتحضير مفاجئة لعريسها الذي فوجئ بشيرين لحظة  دخوله الحفل وكانت له مفاجأة رقص معها بشكل هستيري على مدار ساعتين.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.