جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موت كاجول يتصدر مواقع التواصل .. ما حقيقته ؟

استيقظ نشطاء التواصل الاجتماعي على خبر محزن عمّ منصات التواصل بشكل كبير، أثار حزنهم وبدأوا بمراجعة ذكرياتهم الجميلة مع الممثلة القديرة  الهندية كاجول، وذلك بعد انتشار أنباءً تقول عن وفاتها خلال حادث سير مروع تعرضت له.

وقد تصدر اسم ” كاجول ” محركات البحث، سواء العربية أو المحلية والهندية، وذلك كونها إحدى نجمات بوليود الأكثر شهرة في الوسط العربي، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بأخبارها رغبة منهم بمعرفة صحة الخبر من عدمه.

حقيقة وفاة كاجول في حادث سير مروع

هل فعلاً توفت كاجول، وماذا عن الإعلام الهندي الرسمي، ورغبة من موقع جورتن نيوز بنشر الأخبار الصحيحة بعيداً عن الشائعات وجدنا أن التقارير الهندية أكدت أن كاجول لم تدخل المستشفى إلا لإجراء فحص PCR.

وهذا أصبحت فحصاً روتينياً لليس للفنانين بل للجميع، ولكن نتيجة كاجول ظهرت أنها إيجابية، وقد حزن الجمهور الهندي لأجلها، وقامت كاجوال بتحديث حالتها عبر صحفتها على فيس بوك أنها تفتقد في الحجر المنزلي ابنتها نيسا وتشتاق إليها وقامت بنشر صور لطيفة لهما.

ولكن من هي كاجول:

تعد كاجول موخيرجي ممثلة هندية ذات 47 عاماً، وقد ولدت في مومباي في 5 أغسطس وهي تعد أشهر ممثلات بوليود، والدها يكون منتج الأفلام سومو موخيرجي، ولها عدد كبير من الاقارب في الوسط الفني من جانب والدها ووالدتها لذلك فهي نضجت في أسرة فنية منذ  الصغر ساعدوها لتصل لهذه الصورة التي هي عليها.

هذه الشهرة التي لاقاتها كاجول خصوصاً في الوسط العربي جعلت الجمهور يهتم لكافة أخبارها ومتابعة تفاصيلها، وحالها كحال باقي الممثلين والمشهورين في الوسط الفني يتعرضون بشكل يومي للكثير من الشائعات.

قد يكون خبر دخولها للمستشفى من أجل  إجراء فحص كورونا جعل بعض المواقع الصفراء تستغل هذا الأمر من أجل جمع المشاهدات من خلال نشر شائعة تقول أن كاجول قد توفيت ولكننا عبر جورتن وبعد التأكد من المصادر الموثوقة نؤكد للقراء أن كاجول تتمتع بصحة جيدة لكنها مصابة بفيروس كورونا فقط.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.